الطريق
الخميس 2 مايو 2024 09:52 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محكمة تطلب شهادة بغبغان في جريمة قتل صاحبته

بغبغان يدلي بشهادته امام المحكمة فى جريمة قتل صاحبته
بغبغان يدلي بشهادته امام المحكمة فى جريمة قتل صاحبته

فى حادثة الأغرب من نوعها، قررت محكمة أرجنتينية فى العاصمة بوينس آيرس، استجواب "بغبغان" للإدلاء بشهادته عن اَخر ما سمعه من صاحبته قبل وفاتها، وذلك لاستخدام الأدلة ضد المعتدين المشتبه بهم.

وكانت إليزابيث والبالغة من العمر 46 سنة، قد أجرت شقتها لثلاثة رجال، واتهمت المحكمة كل من ميجل ساتورينيو، والبالغ من العمر 51 عاماً، وهورخي راول الفارز، البالغ من العمر 62 عاماً بالجريمة.

وذلك بعد أن اشتبهت بهم الشرطة فى اعتدائهم وقتل المرأة، بينما ثبت ان الرجل الثالث من مستأجري الشقة كان بعيدًا عن مسرح الجريمة وقت وقوعها، وتم استبعاده من القضية.

يأتى ذلك بعد أن سمع أحد رجال الشرطة المتواجدين فى المنطقة صرخات إليزابيث، ولكنه فى البداية اعتقد بأنها خلاف منزلي، وبعد تكرارها دخل إلى شقتها وسمعها تقول "لماذا ضربتني! أرجوك دعني أذهب!".

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كرر البغبان الجملة الأخيرة التى كانت تقولها الضحية عند شهادته أمام المحكمة أيضًا، وهى "لماذا ضربتني! أرجوك دعني أذهب!".

اقرأ أيضًأ: لحظات مرعبة.. إنقاذ رضيع من الموت بعد دفنه حيا في الرمال

واكتشفت جارة إليزابيث الجريمة، عند دخولها للشقة، حيث وجدت جثتها عارية مرمية على الفراش وبجوارها قفص "البغبغان"، بالإضافة إلى وجود عدة كدمات على جسدها.



وأثبت المحققين، أن عينات الحمض النووي المكتشفة على جثة المرأة ستمكنهم من إثبات تورط الرجلين فى حادثة الاعتداء والقتل المروعة.

وتتضمن أدلة المدعي العام أيضًا علامة عضة فى ساعد الضحية، تتطابق مع عضة أسنان المتهم راول.