الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 11:54 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لحظات مرعبة.. إنقاذ رضيع من الموت بعد دفنه حيا في الرمال

إنقاذ طفل رضيع مدفون فى الرمال
إنقاذ طفل رضيع مدفون فى الرمال

نجا رضيع هندي بأعجوبة من الموت، وذلك بعد أن اكتشف أهالي قرية سونورا بولاية أوتار براديش بالهند برزو رجل الطفل المفدون فى الأرض، وعلى الفور سارعوا لإخراجه.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، سمع أهالي القرية صرخات مكتومة عندما بدأوا حفر الأرض لبناء منزل فى قرية سونورا الهندية، وذهبوا إلى مصدر الصوت الضعيف جدًا، وعندها لاحظو وجود ساق طفل رضيع مغطاة بالرمال تظهر من الأرض.

وسارعت الأهالى فى حفر وإزالة الرمال من على الطفل لإنقاذه، والذين اكتشفوا بأن الطفل قد ابتلع بعض الرمال، وكاد أن يفارق الحياة لولا سرعة إنقاذه.

وأظهر مقطع فيديو نشرته الصحيفة، محاولة السكان المحليين إنقاذ الطفل والحفر ببطئ بعد ملاحظتهم صوت الطفل الخافت، وأثناء الحفر وجدت ذراعيه، وسحبها أحد أهالي القرية وظهر لهم الطفل وهو لا يزال يتنفس ويتحرك.

اقرأ أيضًا: جريمة بشعة.. ابن عاق يدفن أمه على قيد الحياة (فيديو)

تم نقل الصبي إلى المستشفي، حيث أجرى الأطباء اختبارات أظهرت أنه ابتلع بعضًا من الرمال، والتى تسبب فى انسداد المجري الهوائي، ونجحوا فى إنقاذه بأعجوبة، وتقدمت امرأة من القرية بتبنيه فور خروجه.

ومن جانبه، أوضح الطاقم الطبي الذي يعالج الطفل أنه فى حالة مستقرة لكنه يبقى فى المستشفى تحت الإشراف.

يذكر، أنه من غير المعروف سبب دفن الطفل أو المدة التي تم فيها إلقاءه هناك.

من ناحيتها، أعلنت الشرطة المحلية عن فتح تحقيق فى القضية الذي أقدم على دفن الطفل الرضيع فى الرمال بدم بارد، ولا يزال التحقيق جاريا.