الطريق
الأحد 19 مايو 2024 01:21 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محكمة الأسرة اليوم 2020| سهير: جوزى اتهمني بالتحرش بجاري

محكمة الاسرة - ارشيفية
محكمة الاسرة - ارشيفية

رفعت زوجة تدعى "سهير" صاحبة الـ 40 عامًا، دعوى طلاق ضد زوجها أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر، طالبت فيها بالتفريق بينها وزوجها لخوفها على نفسها، وادعت قيامه بملاحقتها بإتهامها بالتحرش بجارها.

وقالت "سهير" أمام محكمة الأسرة :"18 سنة زواج لم ارتكب أي خطأ بحق زوجي، وحافظت على شرفي وعلى اسمه، وفي النهاية يدمر سمعتى أمام أولادى، وإنى بتحرش بجاري، من أجل حرماني من حقوقي الشرعية، حسبي الله ونعم والوكيل.

اقرأ أيضَا: محكمة الأسرة اليوم 2020| مراتي سابت شغلها وبتهد البيت

وتابعت الزوجة أمام محكمة الأسرة: "تحملت تصرفاته المخلة وأخلاقة السيئة، على طول بيكسفنى أمام أسرته وأمام الجيران، بعد حياة طويلة دامت بيننا، وخيانته المستمرة لي، مع السيدات الكبيرة والبنات الصغيرة على حد سواء".

وأضافت "سهير" أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر: "تحملت الإهانة والضرب والسب حتى ربيت أولادى تربية صالحة، ولكنه تخلى عنى بسبب حادث تحرش غير صحيحة ووهمية علشان أتنازل عن حقوقى الشرعية، ويكمل حياته السيئة، واتهمني بسوء السلوك رغم العشرة التى جمعتنا لسنوات كثيرة، ورغم علم الجميع بأخلاقي وإلتزامي".

واكملت الزوجة أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر: "لم يستحى زوجي أن يشوه سمعتي أمام أولادى، وهجرني منذ 9 شهور بعد أن استولى على أموالى ومصوغاتى، وأصبح أولادى مهددين بالطرد فى الشارع، بعد أن كنا نعيش فى مستوى مادي مرتفع وكنا ميسوري الحال".

ومازالت الدعوى منظورة أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر تنتظر الفصل فيها.