الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 07:33 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تعرف على مواعيد اختبارات ناشئين المقاولون العرب موسم 2024 محافظة الجيزة تستكمل حملة رعاية الأشخاص بلا مأوى بالتعاون مع «معانا لإنقاذ إنسان» رئيس جامعة قناة السويس: حريصون على تعريف الطلاب بالمشروعات القومية التي نفذت على أرض الواقع ورشة لاعتماد المخرجين الجدد في المهرجان الختامي لنوادي المسرح 31 مدرب برشلونة يوضح صعوبة الوضع الاقتصادي للنادي الرقابة المالية تطلق أول صحيفة أحوال للقطاع المالي غير المصرفي فرقة سمالوط تقدم ”كيد البسوس” على مسرح قصر ثقافة أسيوط قصور الثقافة تطلق فعاليات المهرجان الختامي لنوادي المسرح في دورته 31.. السبت المقبل قصور الثقافة تحتفل بعيد الربيع على مسرح قصر الأنفوشي بالإسكندرية.. الجمعة «المسرح وهويتنا الثقافية وختامي النوادي» في العدد الجديد لجريدة ”مسرحنا” وزيرة التعاون الدولي تشهد فوز البنوك المصرية بـ3 جوائز خلال الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي فرقة المنشأة تقدم ”خالتي صفية والدير” على مسرح قصر ثقافة أسيوط

بعد إصابته بكورونا.. 6 معلومات عن حسام حداد مقدم برنامج ”الحياة اليوم”

حسام حداد
حسام حداد

أعلن حسام حداد، مقدم برنامج "الحياة اليوم" على قناة "الحياة" التابعة للشركة المتحدة الإعلامية، مساء اليوم الخميس، إصابته بفيروس كورونا المستجد، حيث قال عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "يوم الثلاثاء اللي فات عملت مسحة كورونا، والنتيجة النهاردة الخميس طلعت إيجابية، الأعراض اللي عندي بسيطة لحد دلوقتي؛ بطمنكم عليا، وإن شاء الله بعد تمام التعافي، أرجع أقابلكم تاني في الحياة اليوم زي ما اتعودنا".

وإليك 6 معلومات عن حسام حداد مذيع "الحياة اليوم" بعد إصابته بكورونا:-

اقرأ أيضا| كورونا يهاجم الإعلاميين.. إصابة 5 مذيعين بالفيروس في يوم واحد

- تخرج في كلية العلاج الطبيعي جامعة القاهرة، وعمل بمهنته حتى ثورة 25 يناير.

- بعد الثورة انضم إلى قناة "25 tv" كمقدم نشرة.

- أول برنامج قدمه حمل اسم "شوارع مصر" وكان معنيّا بتراث مصر.

- بعدها انضم لقناة "on tv"، ومن on tv لسي بي سي، ومنها إلى cbc extra.

- في إبريل 2018، احتفل حسام حداد بزواجه على زوجته المغربية سارة الجداري في عرس أُقيم بأحد الأماكن الأثرية بمدينة مراكش المغربية، بعد صداقة استمرت بينهما 11 عاما.

- كانت آخر محطاته قبل عمله في "الحياة اليوم" إلى جانب لبنى عسل؛ قناة إكسترا نيوز، حيث قدّم على شاشتها عدة برامج، منها "أونلاين online" و"إكسترا تكنولوجي".