الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 10:58 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

على طريقة ”لا كاسا دي بابل”.. قناة الأهلي تستمر في الرد على تجاوزات مرتضى منصور

برنامج ملك وكتابة
برنامج ملك وكتابة

تواصل قناة الأهلي الفضائية، تغطيها الخاصة للرد على تجاوزات مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، خلال الفترة الحالية.

وأعلنت الصفحة الرسمية لقناة الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن استمرار التغطية اليوم الخميس، حيث كانت أعلنت في السابق أنها ستكون على مدار الثلاثة أيام الماضية.

ونشرت الصفحة الرسمية صورة تجمع مقدمي البرامج الثلاثة، على طريقة المسلسل الإسباني الشهيرة "لا كاسا دي بابل"، وعلقت عليها: "المهمة لم تنهي بعد".

وعادت قناة الأهلي في بث استثنائي الثلاثاء الماضي ببرنامج "ملك وكتابة" تقديم عدلي القيعي وإبراهيم المنيسي، حيث جاءت الحلقة للرد على تجاوزات مرتضى منصور الأخيرة ضد محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، وأعضاء مجلس الإدارة جراء قراراتهم الأخيرة بإنهاء علاقة تركي آل الشيخ بالنادي.

واستضافت قناة الأهلي محسن حافظ المستشار السابق لنادي الزمالك والصديق المقرب لمرتضى منصور، الذي رد على هجوم الأخير، مشيرًا إلى أنه الصندوق الأسود الذي سيكشف عن ماضيه.

اقرأ أيضًا: مستشار الزمالك السابق: عادل إمام قال خلصوني من مرتضى منصور

اقرأ أيضًا: مستشار الزمالك يفتح النار على مرتضى منصور: ”أنا صندوقك الأسود”

وتواصلت تغطية قناة الأهلي في اليوم الثاني عبر برنامج "الأهلي خط أحمر"، الذي استعرض الآراء المتناقضة لخالد الغندور وفاروق جعفر ومحللي قناة الزمالك، حول أحقية الأهلي في نادي القرن، موقفهم من مرتضى منصور رئيس الزمالك.

اقرأ أيضًا: تناقضات نجوم الزمالك.. خالد الغندور وفاروق جعفر اعترفا بأحقية الأهلي في لقب القرن وهاجما مرتضى منصور

واستضاف برنامج "سهرة خاصة" مع إسلام الشاطر، المحامي طارق جميل سعيد، والذي كشف تعامل مسؤولي الزمالك مع وكيل أعمال إسرائيلي في صفقة المهاجم الزامبي إيمانويل مايوكا، لاعب القلعة البيضاء السابق.

اقرأ أيضًا: طارق جميل سعيد يكشف حقيقة تعامل الزمالك مع وكيل إسرائيلي

اقرأ أيضًا: محمد مرجان ردا على مرتضى منصور: من يفسر شعار الأهلي بشكل خاطئ ”مغرض”

الجدير بالذكر أن مرتضى منصور أعلن عن تقدمه ببلاغ للمجلس الأعلى للإعلام، ضد قناة الأهلي، حيث قال في بيان رسمي: ""تقدم مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور ببلاغ إلى المجلس الأعلى للإعلام ضد السفالة والانحطاط والقاذورات التي تتناولها قناة الأهلي واستضافتها أحد الأشخاص المأجورين للإساءة لنادي الزمالك ومجلس إدارته".