الطريق
الأحد 19 مايو 2024 10:20 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
موعد انتهاء الموجة الحارة ودرجات الحرارة المتوقعة حتى نهاية الأسبوع انتظام امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بالبحيرة أسعار الخضراوات والفاكهه في مصر اليوم الأحد 19-5-2024 أسعار الذهب في مصر خلال التعاملات الصباحية اليوم الأحد 19-5-2024 برئاسة السروجي.. وفد نقابة البترول في ضيافة اتحاد عمال الشغل التونسي لتبادل الخبرات نهائي الكونفدرالية.. «جوميز» يسعى لكتابة التاريخ مع الأبيض و«الشعباني» يتأهب للثأر د.عمرو دوارة: فتحية العسال ابنة الحارة الشعبية الأصيلة وصاحبة الأعمال الإنسانية مصطفى كامل وحلمي عبد الباقي يقدمون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية وزيرة الثقافة وسفير كوريا الجنوبية يشهدان انطلاق الأسبوع الثقافي الكوري «التموين»: استمرار استلام القمح المحلى من المزارعين حتى نهاية الموسم التخطيط: 9.7 مليار جنيه استثمارات لمحافظة السويس بخطة عام 2023/2024 النفط يسجل مكاسب أسبوعية بدعم مؤشرات إيجابية من أميركا والصين

عاجل| الصين تتهم الهند بخرق حدودها وسقوط قتلى

الصين والهند
الصين والهند

وجهت الصين اتهامات ضد الهند، اليوم الثلاثاء، بأنها تعمدت تجاوز الحدود وهاجمت عناصر صينية، وفقا لما ورد على "سكاي نيوز".

وأفادت الشبكة، بأن الجيش الهندي تكبد خسائر في الأرواح علاوة على ما واجهته الصين هي الأخرى، نظرا للاشتباكات التي جرت على الحدود بين الجانبين.

اقرأ أيضا: لقاء مرتقب بين أمريكا والصين لإنهاء الخلافات

وأعلن وزير الدفاع الهندي، أنه ينوي عقد اجتماع مع رئيس هيئة أركان الجيش ووزير الخارجية لمناقشة المواجهات بين الجيش الهندي والصيني.

من جانبه، قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية، تجاو ليجيان: إن "مجموعة من الجنود الهنود عملوا على عبور خط الحدود مرتين أمس الاثنين، وتعمدوا استفزاز عناصر صينيين كما عملوا على الدخول معهم في مواجهات".