الرياضة

عاجل| قبل لقاء دوري الأبطال.. كورونا تضرب منافس الأهلي في إفريقيا

الوداد
الوداد

أعلن منذ ساعات قليلة الاتحاد المغربى لكرة القدم، عن تأجيل المباراة التي كانت مقررة مساء اليوم الجمعة، بين فريقي الوداد البيضاوى ضد الجيش الملكى، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من الدورى المغربي الممتاز لكرة القدم.

وجاء ذلك بعدما ثبتت نتيجة المسحة الطبية التي خضع لها لاعبي الفريق الأول للوداد عن وجود 5 حالات من صفوفه، مصابة بفيروس كورونا المستجد، وبناءًا عليه قرر الاتحا الوطني المغربي تأجيل المباراة بين الوداد مع الجيش حتى إشعار آخر.

حيث رصد موقع "البطولة" المغربي، إن نتائج التحاليل التي ظهرت صباح اليوم الجمعة، قد أكدت وجود خمس حالات إيجابية، من بينهم إسماعيل الحداد، وبدر جادارين، إبراهيم نجم الدين، بالإضافة لاحد الإداريين، وأخصائى العلاج الطبيعى.

ويحتل الوداد وصافة جدول ترتيب المسابقة المغربية، برصيد40 نقطة من إجمالى 21 مباراة، وبفارق نقطتين فقط عن فريق الرجاء البيضاوى متصدر جدول الترتيب برصيد 42 نقطة.

اقرأ ايضًا: بعد أزمة كورونا في الدوري.. اتحاد الكرة يتخذ قرارا صادما لرئيس اللجنة الطبية

وضرب الأهلي موعدًا مع الوداد المغربي، في لقاءات نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا للنسخة الحالية، والمقرر لها في سبتمبر وأكتوبر المقبلين، حيث سيقام لقاء الذهاب يومى 25 أو 26 سبتمبر، على أن تقام مباراة الإياب، يوم 3 أكتوبر المقبل.

اقرأ ايضًا: عاجل| الزمالك يكشف عن صدمة جديدة للنادي الأهلي

اخبار الرياضة كورة رياضة الطريق الوداد الاهلي فيروس كورونا دوري ابطال افريقيا