جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
الإثنين 28 سبتمبر 2020 04:14 صـ 10 صفر 1442هـ
الرياضة

عاجل| الزمالك يكشف عن صدمة جديدة للنادي الأهلي

الاهلي
الاهلي

أعلن أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن صدمة جديدة لمحمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الحالي، ولاعب الزمالك السابق، بشأن الأزمة القضائية بين الطرفين والتي وصلت مسبقًا لمنصة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وكتب أحمد مرتضى منصور، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الحمد لله الزمالك يحصل على حقه في قضية اللاعب محمود كهربا".

وكشف أحمد عيد عبد الملك، لاعب الأبيض السابق، عن الغرامة التي وقعها الفيفا على اللاعب، وهي 23 مليون جنيه، أو تعرضه للإيقاف لمدة 6 أشهر، في حال عدم السداد، ما يعد ضربة قوية للنادي الأهلي، الذي يخطط للاعتماد على اللاعب في الفترة المقبلة.

وكان  مجلس إدارة نادي الزمالك قد تقدم في وقت سابق بشكوى قضائية إلى المحكمة الرياضية في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بعدما تعاقد النادي الأهلي مع كهربا في يناير 2020، قادمًا من نادي أفيس البرتغالي.

وادعى الزمالك حينها أن كهربا هرب من القلعة البيضاء للإنضمام للنادي الأهلي، ولجأ للفيفا للبت في تلك القضية.

اقرأ ايضًا: بعد أزمة كورونا في الدوري.. اتحاد الكرة يتخذ قرارا صادما لرئيس اللجنة الطبية

ويعاني كهربا حاليًا من عقوبة الإيقاف التي تعرض لها عقب قرار لجنة الإنضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم، على خلفية أحداث لقاء السوبر المصري الأخيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة في فبراير الماضي، والتي شهدت مناوشات وشجار بين لاعبي الأهلي والزمالك في ملعب المباراة.

وتم وقف كهربا بعدها لعدد 10 مباريات رسمية مع المارد الأحمر، رفقة عدد من لاعبي القطبين، في المباراة التي حقق فيها الزمالك لقب السوبر المصري على حساب غريمه التقليدي.

اخبار الرياضة كورة رياضة الطريق الاهلي كهربا الزمالك افيس البرتغالي