الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 01:32 مـ 10 ربيع أول 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

بعد أزمة كورونا في الدوري.. اتحاد الكرة يتخذ قرارا صادما لرئيس اللجنة الطبية

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

اتخذت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عمرو الجنايني، قرارًا جديدًا على خلفية الأزمات المتكررة التي تسببت فيها إصابات لاعبي الدوري الممتاز لكرة القدم بفيروس كورونا المستجد، في الفترة الأخيرة، وآخرهم غزو الوباء العالمي لنادي المصري البورسعيدي.

وطلبت اللجنة الخماسية من الدكتور محمد سلطان، رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد، الامتناع عن الإدلاء بأى تصريحات إعلامية جديدة، خلال الفترة الحالية وفي ظل الأزمة الموجودة على الساحة الرياضية، سواء متعلقة بفيروس كورونا ونتيجة المسحات الطبية، أو الأمور الطبية الخاصة بالدورى وإصابات اللاعبين.

ووجهت اللجنة الخماسية طلبًا لرئيس اللجنة الطبية، بأن تكون تصريحاته المقبلة خاصة بالموقع الرسمي للجبلاية، بعد مناقشها مع أعضاء اللجنة الخماسية، والموافقة عليها بالإجماع.

اقرأ ايضًا: عاجل| المصري يعلن موقفه الأخير من مباراة الإسماعيلي المقررة اليوم

وجاء ذلك بعدما شهدت الفترة الأخيرة تضارب في التصريحات الصادرة من الاتحاد المصري لكرة القدم، وبعد إصابة 21 فرد من لاعبي النادي المصري البورسعيدي.

وخاصة بعدما أعلن حارس مرمى النادي البورسعيدي عن سلبية مسحة كورونا الخاصة به، بعدما أبلغه الاتحاد بإيجابيتها، وهو الفعل نفسه الذي حدث من حمدي فتحي، لاعب النادي الأهلي.

وبناء على تلك الواقعة، قرر النادي المصري الإنسحاب من مباراة الإسماعيلي اليوم الجمعة، في إطار منافسات الدوري الممتاز، حفاظًا على أرواح الجميع وسلامة لاعبي الدراويش، وذلك في بيان رسمي أصدر النادي صباح اليوم.

اخبار الرياضة كورة رياضة الطريق اتحاد الكرة فيروس كورونا المصري البورسعيدي