الفن

”المتحدة” توقع مذكرات تفاهم مع ”MBC” و”العربية”

توقيع مذكرتي تفاهم بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشبكة mbc
توقيع مذكرتي تفاهم بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشبكة mbc

أعلن المتحدث الرسمي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، المهندس حسام صالح، توقيع مذكرات تفاهم بين كلا من "المتحدة" والشركة "العربية" وشركة "MBC”، خلال اليوم الثاني من مؤتمر التطوير الخاص بالشركة.

 

 

وصرح منذ قليل المهندس صالح خلال المؤتمر الصحفي المقام حاليًا بأحد فنادق القاهرة الكبرى: "بنزود عدد الشركات التي ستتعاون مع الشركة المتحدة طالما كان هناك محادثات بين الجانبين.. والأشقاء السعوديين كانوا حريصين على توقيع هذه الاتفاقيات".

 

اقرأ أيضا: ريم البارودي ترفض الكشف عن حبيبها.. وكواليس مكالمة الصلح مع سمية الخشاب

 

بدء مؤتمر الشركة المتحدة مع مجموعة "MBC" لإعلان تفاصيل التعاون والإنتاج المشترك

 

بدأ منذ قليل المؤتمر الصحفي لليوم الثاني للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والمقام حاليًا بفندق "نايل ريتز كارلتون" على ضفاف النيل بوسط البلد، بحضور كلا من محمد عبد المتعال، رئيس قناة “إم بي سي مصر”، وسام برنيت، الرئيس التنفيذي لمجموعة “MBC” وكل أعضاء مجلس إدارة الشركة المتحدة، وحسام صالح المتحدث باسم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامي، حيث يأتي مؤتمر اليوم لبحث التعاون في الشراكة بين الطرفين ومناقشة الإنتاج المشترك، وذلك بعد مؤتمر أمس الذى شهد عرض خطة تطوير شاملة للشركة الكبيرة.

 

اقرأ أيضا: في ذكراه.. تعرف على أفضل أفلام حسن حسني وعلاقته بـ سمير غانم ورجاء الجداوي

 

"المتحدة" تكشف أسباب تعاونها مع الشركة "العربية" ومجموعة MBC

 

أكد صباح اليوم الأحد 30 مايو، المهندس حسام صالح المتحدث الإعلامي باسم "المتحدة" للخدمات الإعلامية، توقيع الشركة مع كلًا من الشركتين "العربية" و"Mbc” في إطار إنتاجي بينهم، موضحا أن المحاور الرئيسية والتي على أساسها تأتي الشراكة بين كلاهما، فقال إن المحور الأساسي للشراكة بين "المتحدة" والعربية"، هو تطوير إعلانات الأوت دور لأنها تحتاج إلى تحديث في مصر.

 

 

 

الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

 

وحضر المؤتمر اليوم لشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، كلًا من: حسن عبد الله رئيس مجلس إدارة المتحدة، وأعضاء المجلس وهم تامر مرسي، ومحمد السعدي، وغيرهم، وشهد المؤتمر الصحفي الأول للشركة أمس السبت، وقوف الحضور دقيقة حداد على روح الفنان الراحل سمير غانم، كما رفض المهندس حسام صالح المتحدث باسم الشركة المتحدة التعليق على أسباب إيقاف العمل مع المخرج محمد سامي.

 

ويذكر أن مؤتمر أمس السبت للمتحدة للخدمات الإعلامية، تناول أيضًا عرض فيلم تسجيلي قصير عن دور الإعلام في المجتمعات، وما حققته الشرحكة بعد توليها المسؤولية من مواجهة الشائعات والحرب الشرسة ضد مصر.

 

اقرأ أيضا: هاجر أحمد عن عدم فوزها بلقب أفضل وجه في العالم: ”ملبستش بكيني” (فيديو)

حسام صلاح المتحدة مؤتمر المتحدة قرارات مؤتمر المتحدة تعاون الشركة المتحدة وقناة MBC تامر مرسي