الجمعة 20 مايو 2022 10:44 مـ 19 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن التوك شو

هاجر أحمد عن عدم فوزها بلقب أفضل وجه في العالم: ”ملبستش بكيني” (فيديو)

هاجر أحمد
هاجر أحمد

استضاف مساء أمس الإعلامي والدكتور عمرو الليثي، فريق عمل مسلسل "أحسن أب"، بطولة الفنان علي ربيع، والذي عرض في الماراثون الرمضاني المنقضي 2021، عبر شاشة قناة الحياة، في برنامج "واحد من الناس"، للحديث عن كواليس المسلسل.


وأكدت الفنانة هاجر أحمد، خلال حديثها أن مسلسل "أحسن أب"، يشهد تعاون ثان بينها وبين المخرج معتز التوني، موضحة وكانت تجربة مميزة كانت ترغب في تكرارها مرة أخرى.

 

اقرأ أيضا: شقيق ياسمين عبد العزيز: اختلافي معها وأحمد العوضي انتهى فور إعلان زواجهما

 

وكشفت الفنانة الشابة هاجر أحمد عن سبب عدم فوزها بلقب أحسن وجه في العالم خلال الفترة الماضية، نظرا لرفضها المشاركة في جزء من المسابقة وهو أن ترتدي مايوه بكيني، لذلك أثر على مشوارها في المسابقة.


وعن كواليس تصوير مسلسل "أحسن أب" الذي من بطولة نجم الكوميديا علي ربيع، قالت هاجر أحمد إن الطفل كريم حسين من أكثر الشخصيات التى كانت تضحكها فى التصوير، وكان الفنان على ربيع يقوم بتحفيظها كل الأغانى الشعبية ويضحكها أمام الكاميرا، وكان كثيرا ما يقول لها أشياء غير حقيقية وتصدقها.

 

وخلال حلقة برنامج "واحد من الناس"، قامت النجمة هاجر أحمد بالغناء مع علي ربيع على الهواء أغنية "صاحبة أمي الشعبية".


ويذكر أن مسلسل "أحسن أب"، للنجم علي ربيع، عرض في الماراثون الرمضاني المنقضي 2021، والعمل من تأليف أحمد محي ومحمد المحمدي، إخراج معتز التوني، يشارك عدد من نجوم الفن، وهم هشام إسماعيل، هالة فاخر، سامي مغاوري، عماد رشاد، هاجر أحمد، إيمان السيد، محمد الصاوي، حسام داغر، أحمد الشامي، مراد مكرم، محمد عبده، أحمد التهامي، أحمد بسيوني والطفل كريم حسين.

هاجر أحمد مسلسل أحسن أب علي ربيع اخبار الفن عمرو الليثي برنامج واحد من الناس
بنوووك