تحقيقات

”أحمد السقا” و”هشام إسماعيل” و”ليلى علوي”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

الفنانة ليلى علوي
الفنانة ليلى علوي

في الساعات الماضية، تزايد بحث المصريين عن عدد من الموضوعات، التي نالت اهتمامهم، وأبرزها: "الأرجنتين، ومنتخب البرازيل، وكريستيانو رونالدو، وأحمد السقا، وهشام إسماعيل، ومنتخب إسبانيا، وليلى علوي، ووحيد القرن".

 

الأرجنتين

 

تعادل منتخب كولومبيا مع نظيره منتخب الأرجنتين بنتيجة 2 - 2، في المباراة التي جمعت المنتخبين اليوم الأربعاء، على ملعب "ميتروبوليتانو روبرتو ميلينديز"، ضمن مواجهات الجولة الـ8 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

 

اقرأ أيضًا: ميسي يقود تشكيل الأرجنتين أمام كولومبيا في تصفيات كأس العالم 2022

 

منتخب البرازيل

 

 

فاز منتخب البرازيل على نظيره منتخب باراجواى بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت بينهما صباح اليوم الأربعاء، على استاد "ديفينسوريس ديل الشاكو"، ضمن مواجهات الجولة الـ8 من التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022.

 

اقرأ أيضًا: منتخب الأرجنتين يعلن مشاركته في بطولة كوبا أمريكا

 

كريستيانو رونالدو

 

 

تناولت تقارير صحفية، الحديث عن مستقبل كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس، بعد حديثه إلى ماسيمليانو أليجري المدير الفني للفريق.

 

اقرأ أيضًا: كريستيانو رونالدو يحقق إنجازًا تاريخيًا بعد فوزه بلقب هداف الدوري الإيطالي

 

وحيد القرن

 

 

على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر" انتشرت الأخبار على مدار الأيام الماضية عن انقراض وحيد القرن الأبيض الشمالي بعد نفوق آخر ذكر له..

 

اقرأ أيضًا: ”وحيد القرن” يستلقي على الطريق في حراسة الشرطة (فيديو)

 

أحمد السقا

 

 

يجمع فيلم "السرب" كوكبة من نجوم الفن، وهم "أحمد السقا والفنانة هند صبري والفنانة منى زكي"، ويتناول الفيلم الضربة الجوية التي نفذها الجيش في ليبيا ضد داعش.

 

اقرأ أيضًا: مرض خطير.. أحمد السقا يساند طفلا ويطالب الجمهور بالدعاء له

 

هشام إسماعيل

 

 

في مداخلة هاتفية مع برنامج "في الجول"، أعرب الفنان هشام إسماعيل المعروف حبه الشديد لنادي الزمالك، وتحدث عن أزمات القلعة البيضاء وشعوره أن هناك من يتربص بالنادي ويسعى لتدميره.

 

اقرأ أيضًا: هنا الزاهد تكتشف خداع هشام إسماعيل في الحلقة الثالثة من ”قولي لأحمد”

 

منتخب إسبانيا

 

 

أعلن خوسيه مانويل رودريجيز أوريبس وزير الرياضة الإسباني أمس الثلاثاء، أن المنتخب الأول لكرة القدم سيحصل على لقاح "كوفيد-19" يوم الأربعاء، وقبل أسبوع واحد من افتتاح مشواره ببطولة أوروبا 2020 بعد إصابة القائد سيرجيو بوسكيتس بالفيروس.

 

اقرأ أيضًا: أسبانيا تفوز بصعوبة على جورجيا في تصفيات كأس العالم 2022

 

ليلى علوي

 

 

في برنامج "كلمة أخيرة" المذاع على قناة ON، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، حلت الفنانة ليلى علوي، وتحدثت عن رغبتها في الالتحاق بكلية الهندسة، ولكنها لم تحقق المجموع المناسب خلال دراستها في الثانوية العامة.

 

اقرأ أيضًا: ليلى علوي:”ربنا بيحبني وكرمني لأنه خلاني ممثلة”

المصريين بيدوروا عل اية منوعات الطريق الارجنتين منتخب البرازيل كريستيانو رونالدو احمد السقا هشام اسماعيل منتخب اسبانيا ليلى علوي