جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 14 أغسطس 2022 08:25 صـ 17 محرّم 1444 هـ

ليلى علوي:”ربنا بيحبني وكرمني لأنه خلاني ممثلة”

ليلى علوي
ليلى علوي

أكدت الفنانة ليلى علوي، أنها ترى نفسها محظوظة جدًا لأنها تعمل في مهنة تحبها وكانت هوايتها المفضلة منذ طفولتها، قائلة: "ربنا بيحبني وخلى هوايتي مهنتي".

وأضافت خلال لقائها في برنامج "كلمة أخيرة" تقديم الإعلامية لميس الحديدي عبر شاشة on، أنها كانت ترغب في الالتحاق بكلية الهندسة، ولم تتمكن من ذلك بسبب إذ أنها لم تحصل على مجموع في الثانوية العامة ولم تستطع أن تلتحق سوى بكلية التجارة.

وعن تنوع أعمالها وأدوارها، قالت ليلى علوي متأثرة: "الحمد لله ربنا له الفضل ربنا كرمني جدًا، وفيلم المغتصبون كان أول عمل أول فرق معايا جامد، حقق إيردادت رهيبة، وكان سبب في التعجيل بإصدار قانون يعاقب مرتكب جريمة الاغتصاب بالإعدام".

يُشار إلى طرح أحدث تجارب الفنانة ليلى علوي السينمائية مؤخرًا بدور العرض السينمائية، وهو فيلم "ماما حامل"، والذي تعود به إلى السينمات من جديد بعد غياب استمر لأربع سنوات منذ آخر أفلامها "الماء والخضرة والوجه الحسن".

اقرأ أيضًا: ليلى علوي توجه رسالة لـ شريف دسوقي: ”أول واحدة سقفت له”

كما قدمت الفنانة ليلى علوي مؤخرًا حكاية "ست الهوانم" من مسلسل "زي القمر" المكون من خمس حلقات، وعن هذا العمل، أعربت أنها سعيدة بشكل كبير بهذه التجربة، ومؤكدة أنها كانت سعيدة أيضا للغاية أنها تقدم من خلالها للمرة الأولى شخصية سيدة صعيدية، لافتة إلى أنها لم تخف من تقديم هذه النوعية الجديدة من الأعمال الدرامية المكونة من خمس حلقات فقط.