جريدة الطريق

مواعيد عرض مسلسل منعطف خطر الحلقة 12

مسلسل منعطف خطر
دينا دهب -

مواعيد عرض مسلسل منعطف خطر الحلقة 12 هو من الأشياء الرائجة في عمليات البحث عبر موقع جوجل مصر وفي الوطن العربي حيث أن مواعيد عرض مسلسل منعطف خطر الحلقة 12 ينتظر معرفتها الكثيرين منذ أيام، بسبب تصاعد أحداث العمل في كشف قاتل سلمى الوكيل فتاة التيك توك.

مواعيد عرض مسلسل منعطف خطر الحلقة 12

موعد عرض مسلسل منعطف خطر الحلقة 12 والحلقة الـ 13 تعرض يوم الخميس المقبل، فمشاهدين مسلسل منعطف خطر مواعيده تهمهم كثيرًا، حيث يعرض مساء يوم الخميس المقبل والموافق 18 أغسطس الجاري وتعرض حلقتين حصريًا على شاهد vip، إذ أن مسلسل منعطف خطر يعرض بشكل حصري عبر منصة شاهد الأصلية، وهو مكون من 15 حلقة.

مسلسل منعطف خطر يعرض الجمعة

كما أن مسلسل منعطف خطر الحلقة الثانية عشر تعرض يوم الجمعة في الساعات الأولى منه عبر الحلقات الجديدة من منصة شاهد vip، فالبعض يظن أن مسلسل منعطف خطر يعرض كل يوم لكن هذا غير صحيح.

مسلسل منعطف خطر

اقرأ أيضًا ..

مسلسل منعطف خطر كام حلقة.. موعد انتهاء عرضه

موعد عرض مسلسل «منعطف خطر» الحلقة العاشرة

مسلسل منعطف خطر يعرض كل يوم؟

البعض يظهر أن مسلسل منعطف خطر يعرض يومًا عبر منصة شاهد لكن الحقيقة هي أنه يعرض حلقتين فقط في الأسبوع، وقد عُرض منه 11 حلقة، على أن يعرض مسلسل منعطف خطر الحلقة 12 يوم الخميس المقبل.

أحداث مسلسل منعطف خطر الحلقة 12

شهدت أحداث ما قبل عرض مسلسل منعطف خطر الحلقة 12 مفاجأة وهي اعتراف "جمال"، الذي يجسد دوره الفنان باسم سمرة، لزوجته ريهام عبد الغفور بأنه من قتل "كريم"، الذي اذى ابنته المقتولة، وكشف لها سره القديم الذي يطارده على مدار سنوات.

مسلسل منعطف خطر

مسلسل منعطف خطر الحلقة 12

كما أن الضابط "هشام"، مازال يحقق في قضية سلمى الوكيل التي تجسد دورها الفنانة سلمى أبو ضيف، وأثناء الأحداث تخبره والدته أن والده مريض ويحتاج أن يراه قبل أن يتوفى لكنه يرفض حتى تقنعه، ثم يُخبر "هشام"، وهو الفنان باسل خياط الضابط المساعد له وزوجته أنه من الممكن أن يعود لطليقته لأنها تركته بسبب انشغاله الدائم عنها.