الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:30 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بث مباشر مشاهدة مباراة إنتر ميلان وجنوى اليوم في الدوري الايطالي عبر قناة beIN Sports 

أرشيفية
أرشيفية

نقدم لكم بث مباشر مباراة إنتر ميلان وجنوى حيث نتابع معًا مشاهدة مباراة إنتر ميلان وجنوى حيث يستعد الإنتر لاستقبال ضيفه جنوى في المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم السبت الموافق 21 ديسمبر 2019 ضمن مواجهات الأسبوع السابع عشر من بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى لكرة القدم ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب سان سيرو ( جوزيبي مياتزا ) حيث ستنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر.

ويخوض الإنتر مواجهة اليوم تحت قيادة المدرب أنطونيو كونتي وهو في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 39 نقطة من 16 مباراة حيث حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 3 مواجهات وخسر مباراة وحيدة، وتعادل النيراتزوري في أخر جولتين بالدوري أمام فيورنتينا و روما حيث يأمل في العودة إلى طريق الانتصارات من خلال مباراة اليوم.

ويدخل فريق جنوى المباراة على أمل تحقيق نتيجة إيجابية لاستعادة ثقة اللاعبين حيث لم يحقق الفوز في أخر 7 جولات بالدوري حيث تعادل في 3 مباريات وخسر 4 مواجهات مشاهدة مباراة إنتر ميلان اليوم بالدوري الإيطالي ويحتل فريق جنوى المركز التاسع عشر وقبل الأخير في الدوري برصيد 11 نقطة حيث فاز في مباراتين فقط وتعادل في 5 مواجهات وخسر 12 مباراة بالدوري حتى الآن.

و ستذاع مباراة اليوم عبر قناة beIN Sports HD 4 وذلك بصوت المعلق الرياضي محمد بركات كما ستذاع عبر قنوات Football 1 HD و Match Football 2 و CBC SPORT HD و Eleven Sports 1 HD .

يذكر أن الإنتر حقق الفوز في أخر مواجهة جمعت بين الفريقين برباعية دون رد والتي جمعت بينهم على ملعب لويجي فيراريس ( ماراتسي ) ضمن مواجهات الأسبوع الثلاثين من الدوري الإيطالي الموسم الماضي .