الطريق
السبت 27 أبريل 2024 05:32 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وكيلة نويري: مفاوضات الأهلي تسير بشكل جيد للغاية

هارلم نويري
هارلم نويري

كشفت أناماريا برودان ريجيكامب، وكيلة الفرنسي هارلم نويري، مهاجم نادي ستيوا بوخاريست الروماني، تفاصيل مفاوضات النادي الأهلي لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقالت أناماريا في تصريحات لقناة "GSP" الرومانية، إنه يجري حاليًا التفاوض حول راتب اللاعب - 32 عامًا - وأن الأمور تسير بشكل جيد للغاية.

وأضافت: "المشكلة تكمن في عمر اللاعب، أعتقد أنه سيقدم أداء جيد في مصر".

وسجل نويري 6 أهداف وصنع هدفًا واحدًا خلال 16 مباراة خاضها مع فريقه الحالي خلال منافسات بطولة الدوري الروماني المحلي هاذا العام.

وكان جيورجي بيكالي، رئيس ومالك نادي ستيوا بوخارست الروماني، قد أكد أن نويري لديه عرض من أهلي جدة نظير 2 مليون يورو، لكن اللاعب يتفاوض مع الأهلي المصري بأقل من نصف المبلغ الذي قدمه نظيره السعودي.

ووفق ما أفادت الصحيفة الرومانية، فإن نويري تعاقده سينتهي بنهاية الموسم المقبل، ويؤكد رئيس النادي على مفاوضاته والمحادثات الملموسة بينه وبين الأهلي المصري مقابل 800 ألف يورو لحسم الصفقة.

ولعب نويري من قبل في الدوري البلجيكي مع كل من فيترون وتشارلروه وموسكرون ومونس، وويسترليلو، ولم يخرج من الدوري الروماني منذ 2015 بعد انتقاله إلى دينامو بوخارست، وظل هناك حتى يناير 2017 قبل أن ينتقل إلى ستيوا.

ومن ناحية أخرى، قرر رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح لاعبي الفريق العائدين من زيمبابوي راحة من المران اليوم الاثنين، على أن يشاركوا في المران اعتبارا من غد الثلاثاء.

فيما قرر أن يواصل اللاعبون الغائبون عن رحلة الفريق إلى زيمبابوي مرانهم اليوم الاثنين؛ استعدادا لمواجهة طنطا الأربعاء المقبل.

ووصلت بعثة الأهلي للقاهرة في الواحدة صباح اليوم الاثنين قادمة من زيمبابوي، بعد أن غادرت العاصمة هراري ظهر أمس الأحد متوجهة إلى لوساكا عاصمة زامبيا في رحلة استغرقت ساعة أعقبها ترانزيت لمدة ساعة وربع، ثم تحركت البعثة بعدها من لوساكا للعاصمة الإثيوبية أديس أبابا في رحلة طيران امتدت ٤ ساعات و٤٠ دقيقة، أعقبها ترانزيت لمدة ساعتين ثم غادرت البعثة أديس أبابا للعودة إلى القاهرة في رحلة طيران مدتها ٤ ساعات ونصف.

وتعادل الأهلي مع بلاتينيوم بطل زيمبابوي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت عصر أمس الأول السبت على ملعب بابا فيلز ماندافا بولاية بولاوايو ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا ليرفع الأهلي رصيده للنقطة السابعة.

موضوعات متعلقة