جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
الثلاثاء 4 أغسطس 2020 03:39 مـ 14 ذو الحجة 1441هـ
أبرزهم شيكابالا.. تأكد غياب 5 لاعبين عن الزمالك أمام المصري الخميس المقبلبعد ”صاحب المقام”.. عرض فيلم “الحارث” لـ الفيشاوي وياسمين رئيس على “شاهد Vip”بعد غياب طويل.. أحمد الفيشاوي يذهب إلى السينما لمشاهدة فيلم ”الغسالة”عاجل| للمرة الثانية خلال ساعات.. حريق في محطة كهرباء بإيرانناهد السباعي تروج لـ”مملكة إبليس 2” بوصلة رقص على مهرجان شعبي (فيديو)”البحوث الإسلامية”: الأزهر يبدأ الفتاوى الشفهية اليوم بإجراءات احترازية مشددةأطباء بريطانيون: الباراسيتامول يضر أكثر مما ينفع وقد يسبب الإدمانالخزانة الأمريكية تقترض 947 مليار دولار لمواجهة أزماتها الاقتصاديةأبرزهم محمد صلاح وميدو.. نجوم فشلوا في الثانوية ووصلوا للعالميةالداخلية تعيد 9 مليار جنيه في قضايا أموال عامة و192 مليون سرقة تيار كهربائيالأولى على الدمج في الثانوية العامة لـ”الطريق”: كنت بذاكر 7 ساعات ونفسي في كلية سياسة واقتصادحماة الوطن: مصر تسير بخطي ثابتة في معركتي التنمية وحماية الأمن القومي
الحوادث

مفاجأة فى أول جلسات استئناف محمد راجح فى قضية محمود البنا شهيد الشهامة

والد محمود البنا - أرشيفية
والد محمود البنا - أرشيفية

شهدت جلسة الاستئناف الأولى، في قضية شهيد الشهامة الطالب محمود البنا، بمحافظة المنوفية مفاجأة بعد غياب والد الشهيد محمود البنا، وعدم حضوره للمحكمة.

ترجع تفاصيل القضية عندما أصدرت محكمة الطفل بشبين الكوم ، حكمها في القضية بعد ثلاثة جلسات تم انعقادها، بالسجن 15 عاما للمتهم الأول محمد راجح مع المتهمين الثاني والثالث والسجن 5 سنوات للمتهم الرابع.

كانت نيابة تلا بمحافظة المنوفية، أمرت بحبس كل من مصطفى محمد مصطفى، 17 سنة، طالب، ومحمد أشرف راجح، 18 سنة، طالب، وإسلام عاطف، 17 سنة، طالب، وإسلام إسماعيل، لقيامهم بقتل الطالب محمود البنا، لاعتراضه على قيام المتهم محمد راجح، بنهر إحدى الفتيات في الشارع، ومحاولة التعدي عليها، فاصطحب أصدقاءه وقاموا بقتل محمود البنا وتركوه غارقا في دمائه.

شهيد الشهامة اليوم الثلاثاء حوادث الطريق محمد راجح اعدام محمد راجح والد شهيد الشهامة جريمة قتل الرأى العام