الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 07:29 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”البدري” يثير أزمة في الترجي التونسي.. والنادي يتوعد

أنيس البدري
أنيس البدري

أثار الجناح التونسي أنيس البدري لاعب نادي الترجي أزمة داخل صفوف الفريق المتوج بدوري أبطال إفريقيا آخر نسختين، وذلك بعد سفره إلى السعودية دون علم الجهاز الفني والإداري للفريق.

وربطت تقارير صحفية سعودية انتقال البدري إلى صفوف اتحاد جدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، إلا أن إدارة نادي الترجي تتمسك باللاعب وترفض انتقاله للنادي السعودي بهذه الطريقة، حيث أكد نادي الترجي على أنه سيلاحق اللاعب وسيتخذ إجراءات قانونية ضده.

وجاء بيان الترجي التونسي كالتالي:"إدارة النادي تلقت عرضين من فريق سعودي من أجل أنيس البدري، العرض الأول بـ 200 ألف دولار، والثاني بـ500 ألف دولار وهو مبلغ ليس في قيمة اللاعب ولا يلبي طلبات النادي، إلى جانب ضمانات الدفع والإشكاليات التي عرفتها بعض الفرق التونسية للحصول على مستحقاتها من التفريط في لاعبيها، مما يفسر الرفض الذي رافق هذا الملف".

وأضاف الترجي في بيانه: "يعتبر الترجي التونسي أن سفر اللاعب أنيس البدري خارج تونس دون الحصول على إذن الهيئة المديرة وموافقتها يعتبر خرقًا للقانون ولبنود العقد الذي يربط الطرفين، سيتخذ النادي بالتالي الإجراءات القانونية اللازمة في هذا الصدد".

وسبق للبدري وأن رفض تجديد تعاقده مع الفريق قبل أيام، معلنًا رغبته في الاحتراف خارج تونس، وهو الأمر الذي دفع معين الشعباني المدير الفني للفريق لاستبعاده من مباراة الفريق ضد فيتا كلوب بدوري أبطال إفريقيا.

وسبق للبدري وأن توج بلقب دوري أبطال إفريقيا مع الترجي التونسي مرتين من قبل، كما حقق لقب الدوري التونسي ثلاث مرات.

وشارك البدري في 16 مباراة مع الترجي التونسي هذا الموسم، حيث أحرز عشرة أهداف وصنع هدفين آخرين.

وكان البدري قد ترشح ضمن القائمة النهائية لأفضل ثلاثة لاعبين داخل إفريقيا مع الثنائي طارق حامد ويوسف البلايلي، إلا أن البلايلي فاز باللقب.