الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 06:23 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بطاقة إقامة قتيل فيلا نانسي عجرم تكشف تطورات جديدة في القضية

نانسي عجرم وزوجها
نانسي عجرم وزوجها

ما زالت قضية حادثة سرقة فيلا نانسي عجرم والتي أسفرت عن قتل السارق على يد زوجها الدكتور فادي الهاشم، تكشف لنا مزيد من الخبايا والأسرار، يوم بعد يوم.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة وثيقة تحمل البيانات الشخصية لقتيل فيلا الفنانة نانسى عجرم، محمد حسن الموسى، وأظهرت الوثيقة أن البطاقة منتهية منذ شهر سبتمبر الماضى، ما يؤكد أن تواجد القتيل غير قانوني فى لبنان، وهو ما يترتب عليه عدم عمله في بيت نانسي عجرم كما أشيع.

وكشف الصحفي اللبناني سعيد حريري عن تطورات جديدة في القضية في منشورعبر حسابه الخاص بموقع "إنستجرام"، والذي يبين آخر التطورات التي وصلت لها القضية.

وقال سعيد حريري في منشوره: "قررت النائب العام الاستئنافي في جبل لبنان القاضية غادة عون ختم التحقيق الأولي الجاري لدى مخفر جونيه، حيث جرى التوسع فيه بناء على طلب أهل محمد الموسى الذي قتل في منزل الفنانة نانسي عجرم بعدما دخل إليه بهدف السرقة شاهرا مسدسا على زوجها الدكتور فادي الهاشم الذي أطلق النار في اتجاهه لدى دخوله الممشى المؤدي إلى غرف النوم".

وأضاف سعيد حريري: "ووفق معلومات مصادر قريبة من التحقيق، تبين أن الممشى المؤدي إلى غرف نوم الأولاد لا يوجد فيه منفذ يؤدي إلى خارج المنزل"، كما أظهر التفتيش في كاميرات المراقبة الخارجية لمنزل الهاشم شريطا يظهر الموسى يقف أمام المدخل الخارجي لهذا المنزل، وذلك قبل حصول الحادث".

وتابع حريري: "ويدرس التحقيق ما يجري تناقله على مواقع التواصل الاجتماعي تارة بتوزيع صورة للموسى مع أصحاب المنزل تبين أنه ليس الشخص الموجود فيها، وطورا أنه ليس الشخص الذي رصدته كاميرات المراقبة خارج المنزل، وانتشر هذا الشريط على مواقع التواصل".

وأكمل سعيد حريري: "وتبدى للتحقيق، طبقا للمعلومات أن الموسى أطلق النار أولا في اتجاه الهاشم من المسدس، الذي كان يحمله وتبين بعد الحادث أنه مسدس صوتي، وأن المسدس المستعمل من الهاشم، يطلق الرصاص بمجرد الضغط على الزناد واستعمله الهاشم للمرة الأولى في الحادث".

واختتم: "وتضيف أن التحقيق ماض في مهمته لإزالة كل فرضيات الشك وصار الطلب إلى رفع داتا الاتصالات عن الهاتف الخاص بالهاشم في إطار التحقق من إفادة الهاشم لجهة أنه لا يعرف الموسى ورآه للمرة الأولى ساعة حصول الحادث".