الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 06:53 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

شمس.. «شرف ليا أكون ممثلة إغراء وحمو بيكا وجع قلبي على أخويا»

شمس من برنامج البخت
شمس من برنامج البخت

أثارت الفنانة شمس ضجة واسعة بتصريحاتها الأخيرة حول أدوارها، وموقفها من مشاهد الإغراء بجانب سر خلافها مع مؤدي المهرجانات حمو بيكا.

تصريحات شمس

أوضحت الفنانة شمس أنها كانت ستقدم دور العروسة خلال أحداث "فيلم ثقافي" ولكن سامي العدل، وأحمد رزق قالوا لها أن تكون جريئة وتقدم المشهد الذي قدمته.

وأضافت شمس في لقائها التلفزيوني الأخير ببرنامج "البخت"، أن المشهد أصبح "تريند" والجمهور يتداوله حاليًا بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وأيضًا أصدقاء ابنها.

شمس

شمس فيلم ثقافي

وأشارت الفنانة شمس إلى أنها كانت تعتبر هذا المشهد نكتة زمان، وليس له أي علاقة بالإغراء، والناس صنفته ضحك وتهريج.

واستكملت كلامها أن هذا العمل لم يصنف فيلم إغراء، معلقة: "شرف لي أكون ممثلة إغراء عشان أعلي أجري".

وتحدثت الفنانة شمس عن السر وراء خلافها مع مؤدي المهرجانات حمو بيكا، وشقيقها هو كلمة السر، حيث تعرض لحادث كبير تسبب في بتر قدمه، وخضع لعمليات جراحية لمدة عام كامل.

شمس في برنامج البخت

خلاف شمس وحمو بيكا

وبعد شفائه، اصطحبه أصدقاء شقيقها لأحد الأماكن وتواجد بها مطرب المهرجانات حمو بيكا، وقالت إنه عندما حاول التعرف على حمو بيكا وأنه شقيقيها، رد عليه قائلًا: "معرفهاش".

حمو بيكا

اقرأ أيضًا: تطورات الحالة الصحية لـ شيرين عبد الوهاب وحقيقة دخولها في غيبوبة «خاص»

وأشارت الفنانة شمس إلى أن حمو بيكا وجع قلبها على شقيقها، لذلك اتخذت هذا الموقف منه، معلقة: "لو كان حمو بيكا تعامل مع شقيقي بشكل جيد كنت سأضع حذاءه على رأسي".