الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:17 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم بكورنيش النيل

حادث تصادم-ارشيفية
حادث تصادم-ارشيفية

شهد محور كورنيش النيل بمنطقة مصر القديمة، اليوم الخميس، حادث اصطدام ميكروباص وسيارة ملاكى مما أدى الى إصابة 4 أشخاص، وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث، فيما تم نقل المصابين إلى المستشفى.

ترجع تفاصيل الحادث عندما تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور القاهرة، بلاغا من الخدمات المعينة بمحور كورنيش النيل بوقوع حادث مرورى، وإصابة 4 اشخاص، وعلى الفور انتقل رجال المرور للمكان لتسيير حركة السيارات.

وكانت الإدارة العامة لمرور القاهرة، كثفت تواجدها بالشوارع والميادين، فى الساعات الأولى اليوم الخميس، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

اقرأ أيضًا: حوادث الطريق| إصابة 11 عاملا في انقلاب سيارة نصف نقل على طريق ”أبو المطامير - نجيب محفوظ” بالبحيرة

كما انتشرت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

كما واصلت اﻹدارة العامة للمرور، حملات الموسعة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين.