الطريق
السبت 27 أبريل 2024 04:44 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب أحلام.. Mbc تقرر نقل برنامج عمرو أديب ”الحكاية”

برنامج الحكاية لعمرو اديب
برنامج الحكاية لعمرو اديب

أعلنت شبكة قنوات Mbc الفضائية عن عرض برنامج "الحكاية" للإعلامي عمرو أديب، بشكل استثنائي عبر قناة mbc مصر2.

ومن جانبها أعلنت ذلك الصفحات الرسمية للقناة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أن البرنامج سيذاع في تمام الساعة العاشرة مساءً عبر شاشة "mbc مصر 2" بدلًا من "mbcمصر".

ويرجع سبب تغيير إذاعة البرنامج إلى بث واحدة من حفلات موسم الرياض في نفس الموعد والموافق اليوم الجمعة، وهو حفل المطربة أحلام الذي يقام على مسرح أبو بكر سالم في المملكة العربية السعودية وذلك تحت رعاية تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه.

جدير بالذكر أن برنامج "الحكاية" للإعلامي عمرو أديب يعرض أربعة أيام في الأسبوع ابتداءً من الجمعة وحتى الاثنين، في تمام الساعة العاشرة مساءً.

اقرأ أيضًا: أحلام تغني الشعبي المصري للمرة الأولى (فيديو)

من ناحية أخرى، أعربت المطربة أحلام عن سعادتها بهذا الحفل عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، معلقة:" تكريم وتشريف أن تكون لي ليله منفرده وتحمل اسمي احلام‬⁩ وفي ختام موسم الرياض".

وأضافت: "شكراً معالي المستشار تركي ال الشيخ على تقديرك الكبير لي ولمسيره استمرت خمسه وعشرين عام توجت ب ⁧‫ليلة فنانة العرب‬⁩ انتظركم جمهوري الذي طالما دعمتوني في مسيرتي ولولاكم لما كنت احلام‬⁩ بنت زايد".

واختتمت كلامها:" موعدكم يوم الجمعة 24 يناير في الليله الجماهيريه المنتظرة .. ختامها مسك مع ⁧‫احلام‬⁩ ‏⁧‫ليلة فنانة العرب ‏⁧".