الطريق
السبت 20 أبريل 2024 12:18 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أغلى إطلالة عربية.. أحلام تثير الجدل بمجوهرات قيمتها 7 ملايين دولار في ختام موسم الرياض (صور)

أحلام
أحلام

عادت المطربة الإماراتية أحلام لإثارة الجدل من جديد، وذلك أثناء حفلها أمس ضمن فعاليات ختام موسم الرياض الترفيهي، تحت رعاية تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه.

وظهرت أحلام في حفلها الغنائي أمس الجمعة بإطلالة مميزة أصبحت بسببها حديث الإعلام والسوشيال ميديا، حيث ارتدت فستان أسود رقيق، ومجوهرات بلغت قيمتها حوالي سبعة ملايين دولار أمريكي بحسب ما كشفه برنامج "ET بالعربي"، بتوقيع تاجر الألماس اللبناني سامر حليمة.

كما تصدر اسمها محركات البحث للمواقع المختلفة وأشهرهم "جوجل"، حيث تعد بهذه الإطلالة صاحبة أغلى إطلالة عربية على الإطلاق، وارتدت أيضًا أربعة إطلالات مختلفة، كما كشف التقرير الخاص بالبرنامج.

وتم تكريمها أمس الجمعة في حفلها الذي يحمل اسم "ليلة فنانة العرب"، وأقيم على مسرح أبو بكر سالم في الرياض بالمملكة العربية السعودية، بدرع على شكل "ملكة" مصمم من الذهب الخالص.

وأعربت أحلام عن سعادتها بالحفل قبل المشاركة من خلال صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وكتبت: "تكليف وتشريف أن تكون لي ليلة منفردة وتحمل اسمي أحلام".

وأضافت:"وفي ختام موسم الرياض، شكرا معالي المستشار تركي آل الشيخ، على تقديرك الكبير لي ولمسيرة استمرت خمسه وعشرين عام توجت بـ "ليلة فنانة العرب"، انتظركم جمهوري الذي طالما دعمتوني في مسيرتي، ولولاكم لما كنت أحلام بنت زايد".

جدير بالذكر أن المطربة أحلام شاركت مؤخرًا في خامس أجزاء برنامج "ذا فويس The voice" ضمن لجنة التحكيم برفقة محمد حماقي، وراغب علامة، وسميرة سعيد.

ولم تكن هذه المرة الأولى لأحلام التي تستعرض بها مجوهراتها وتصير حديث الإعلام، حيث كشفت في حوار تلفزيوني سابق مع برنامج "تريندج trending" عن مصممي أحدث مجوهراتها التي كانت تتزين بها خلال حلقات برنامج "ذا فويس".

وقالت أحلام إنها انتقائية بطبعها في اختيار مجوهراتها وتنسيقها مع إطلالاتها ، حيث ظهرت في واحدة من حلقات ذا فويس بسبع خواتم مستوردة من فرنسا بطلب خاص لها.

اقرأ أيضًا: مع أغاني أم كلثوم وداليدا.. كارول سماحة تحيي حفل أوبرا جامعة مصر بحضور أسر الشهداء (صور)

كما كشفت أنها تمتلك عدداً لا حصر له من الخواتم لدرجة أنها لا تعرف عددها موضحة أن ماركة Messika Paris هي المفضلة لديها مؤخرًا.