الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:08 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

”لص بغداد” يواصل صدارته.. منافسة ضعيفة بين الأفلام أمام شباك التذاكر

تشهد دور العرض السينمائي منافسة قوية بين مجموعة من الأفلام التي تتنافس على شباك التذاكر وهم "لص بغداد، يوم وليلة، الفلوس، بنات ثانوي، دماغ شيطان".

لص بغداد

ما زال فيلم "لص بغداد" يتصدر إيرادات الأفلام محتلًا المركز الأول، متفوقا على فيلم الفلوس حيث حقق أمس الإثنين إيرادات بلغت مليونا و150 الف و258 جنيه.

وطرح فيلم "لص بغداد" في دور العرض السينمائي يوم 22 يناير، وهو من بطولة محمد إمام، ياسمين رئيس، أمينة خليل، فتحي عبدالوهاب، أحمد رزق، محمد عبدالرحمن، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى ومن إنتاج سينرجي فيلمز.

الفلوس

وجاء في المركز الثاني فيلم "الفلوس" للنجم تامر حسني، حيث حقق إيرادات بلغت 533 ألف و726 جنيه، ويشارك في البطولة مع تامر حسني كلًا من: خالد الصاوي، زينة، عائشة بن أحمد، محمد سلام، بالإضافة لظهور عدد من ضيوف الشرف على رأسهم أحمد السقا ومي عز الدين، والفيلم قصة تامر حسني، سيناريو وحوار محمد عبدالمعطي، إخراج سعيد الماروق.

بنات ثانوي

احتل المركز الثالث فيلم "بنات ثانوي"، وحقق إيرادات بلغت 152 ألف و632 جنيه، وهو من تأليف أيمن سلامة، إخراج محمود كامل، بطولة جميلة عوض، محمد الشرنوبي، مي الغيطي، هنادي مهنا، مايان السيد.

يوم وليلة

احتل المركز الرابع فيلم "يوم وليلة"، حيث حقق 28 الف و563 جنيه، وهو من بطولة خالد النبوي، أحمد الفيشاوي، درة، حنان مطاوع، وهو من تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم،

دماغ شيطان

مازال فيلم "دماغ شيطان"، لرانيا يوسف وباسم سمرة يحقق إيرادات ضعيفة، حيث بلغت إيراداته 5 آلاف و684 جنيه، وهو من تأليف عمرو الدالي وإخراج كريم إسماعيل وإنتاج أيمن وأحمد عبدالباسط.

ويبلغ إجمالي الإيرادات التي حققتها الأفلام دور العرض السينمائي أمس مليونا و870 الف و836 جنيه.