الطريق
السبت 27 أبريل 2024 03:53 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محافظ الغربية يوجه رؤساء المدن والأحياء بتحصيل كافة المتأخرات لتعظيم الموارد

محافظ الغربية
محافظ الغربية

وجه محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي، رؤساء المدن والأحياء، بسرعة تحصيل كافة المتأخرات من القيم الإيجارية للوحدات التابعة والإشغالات وغيرها من المديونيات المتأخرة؛ لتعظيم موارد المحافظة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده، اليوم الثلاثاء، بديوان عام المحافظة بحضور المهندس شاكر يونس السكرتير العام للمحافظة، واللواء جمال متولي نائب مدير أمن الغربية، ورؤساء المدن والأحياء.

وشدد محافظ الغربية على رؤساء المدن والأحياء باتخاذ كافة الإجراءات القانونية في حالة التقاعس عن التسديد ووضع آليات مناسبة لتحصيل كافة المتأخرات.

كما أكد محافظ الغربية على ضرورة توعية سائقي التوك توك بقانون تنظيم سير مركبات التوك توك تزامنًا مع حملات الإشغالات اليومية مع وضع لوحات إرشادية في الأماكن المحظور بها سير التوك توك.

وتطرق الاجتماع أيضًا إلى استعدادات المحافظة لتنفيذ الموجة الـ 15 لإزالة التعديات على أملاك الدولة المقرر تنفيذها خلال شهر فبراير القادم.

من ناحية أخرى، أعلن الدكتور طارق رحمي عن تحرير 178 مخالفة تموينية خلال حملة تموينية مفاجئة على مدار يومين استهدفت المخابز والمحال التجارية والمطاعم، بالتنسيق مع مديرية التموين والتجارة الداخلية.

وأكد المحافظ استمرار الحملات التموينية على الأسواق والمحال التجارية والمخابز؛ لمتابعة المعروضات للتأكد من سلامتها.