الطريق
الأحد 5 مايو 2024 09:15 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بالفيديو| ”حربي يواصل بحثه عن صفيه”.. تفاصيل الحلقة الـ 26 من مسلسل الأخ الكبير

مسلسل الأخ الكبير
مسلسل الأخ الكبير

مازال المسلسل المصري "الأخ الكبير" يتخلل معظم شاشات البيوت المصرية، حيث استطاع أن يجذب الجمهور ويحقق نجاحًا قويًا في كل حلقة مع تطور الأحداث.

الحلقة السادسة والعشرين مسلسل الأخ الكبير

حيث عرضت اليوم الحلقة الـ 26 من المسلسل والتي كان في انتظارها الكثيرين بعد تفاقم أحداث المسلسل واحتوائه على كثير من المفاجآت والأسرار الغامضة التي يحاول "حربي" والذي يمثل دوره الفنان محمد رجب، كشفها لمعرفة من وراء قتل أخته "صفية" التي تلعب الفنانة هبة مجدي دورها.

الحلقة الخامسة والعشرين مسلسل الأخ الكبير

وشهدت حلقة أمس الثلاثاء دليل براءة حربي في قضية قتل أخته "صفية" وهو الشاب الذي ظهر معها في الفيديو الذي كان سببًا في موتها، وكان وراء هذا الفيديو "سوزي" التي تلعب شخصيتها الفنانة عبير صبري.

وكانت من أصعب وأهم مشاهد الحلقة، وهو دفن صفية حيث ظهر "حربي" بدليل براءته وبراءة شقيقته من الفيديو المخل التي تم تصويره لها حيث كانت تحت تأثير المخدر.

وعن الأحداث السابقة، تشمل هروب الفنان محمد رجب من الشرطة بعد اتهامه بقتل اخته صفية باعتباره ينتقم لشرفه، ويحاول بكافة الطرق اثبات برائته، وسط إصرار زوج اخته "صابر" الذي يلعب دوره الفنان محمد عز على ارتكاب صفية الخطية.

بالإضافة إلى المشادة الكلامية بين "عبير" التي تلعب دورها الفنانة دينا فؤاد وزوجها بسبب اصطحابه نور لها والتي تلعب دورها الفنانة آيتن عامر.

مواعيد عرض مسلسل الأخ الكبير

ويعرض المسلسل يوميًا من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً، وتأتي الإعادة في تمام الساعة الحادية عشرة صباحًا.

تردد قناة CBC

وينتمي المسلسل لنوعية الأعمال الدرامية ذو الـ45 حلقة، المعروض عبر قناة CBC الفضائية، ويبلغ تردد القناة على النايل سات، 11488، وبمعدل الترميز 27500.

"الأخ الكبير" من بطولة محمد رجب، وعبير صبري، وهبة مجدي، ودينا فؤاد، ومحمد عز، وأشرف زكي، ومحمود حجازي، وهاجر أحمد، وغيرهم من النجوم، والمسلسل من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق، ومن إنتاج شركة "سينرجي".