الطريق
الأحد 2 يونيو 2024 11:18 صـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزهم تامر حسني وأصالة وشيرين.. حفلات وانتعاشة فنية في فبراير

أصالة وتامر حسني وأنغام
أصالة وتامر حسني وأنغام

يشهد شهر فبراير انتعاشة فنية كبيرة حيث يقام عدد من الحفلات للنجوم في مصر والوطن العربي وذلك بالتزامن مع عيد الحب.

يقتتح احتفالات شهر فبراير الفنان اللبناني عاصي الحلاني من خلال حفلًا غنائيًا ضخمًا في دولة المكسيك للجالية العربية، وذلك يوم 2 فبراير المقبل.

وتحيي المطربة شيرين عبد الوهاب حفلا ضخما يوم 7 فبراير الجاري، وذلك بعد حفلها الأخير في جدة الذي أقيم يوم 24 يناير الماضي، ويشاركها في الحفل الفنان السعودي عبدالله الروشيد، وذلك ضمن فعاليات حفلات "هلا فبراير" المقام في الكويت.

ويحتفل الفنان محمد حماقي بألبومه الغنائي الجديد "كل يوم من ده" من خلال حفل غنائي ضخم يوم 7 فبراير الجاري، وذلك داخل نادي الشمس الرياضي بمصر الجديدة، ويقتصر هذا الحفل على حضور أعضاء النادي فقط دون طرح تذاكر للجمهور.

فيما يحيي الهضبة عمرو دياب حفل غنائي في مركز المنارة بالتجمع الخامس، وذلك يوم 28 فبراير الجاري، ضمن احتفالات عيد الحب، ومن المقرر أن يقدم مجموعة من أبرز أغانيه.

ويستعد النجم تامر حسني لحفله الثاني بالمملكة العربية السعودية والمقرر له يوم 22 الشهر الجاري، داخل مدينة الملك عبد الله الاقتصادية بجدة، تحت رعاية الهيئة العامة للثقافة.

فيما تستعد المطربة السورية فايا يونان، لإحياء حفل غنائي ضخم بالقاهرة يوم 9 فبراير ، والمقرر له على مسرح الماركي بالتجمع الخامس ومن جانبها طرحت الجهة المنظمة للحفل 4 فئات للتذاكر الأولى بمبلغ 450 جنيها، والثانية بـ350 جنيها، والثالثة 250 جنيها، والأخيرة بـ150 جنيه.

وتحرص دار الأوبرا للاحتفال بعيد الحب خلال أربع حفلات، وذلك خلال شهر فبراير، تحت عنوان "احتفالية دار الأوبرا بعيد الحب" وتأتى الحفلات بين المسرح الكبير فى القاهرة وأوبرا الإسكندرية.

وتقيم الثلاث حفلات على المسرح الكبير بدار الأوبرا الأولى للفنان مدحت صالح وذلك يوم 12 فبراير الجار، والثانية للمطربة ريهام عبد الحكيم يوم الأربعاء 13 من نفس الشهر، والثالثة للفنان هاني شاكر يوم الخميس 14 فبراير، فيما يختتم الاحتفالات الفنان على الحجار بحفل يوم الخميس 14 فبراير بدار أوبرا الإسكندرية.

ويحيي الدي جي العالمي "أفروجاك" الذي يعتبر من أشهر "الدي جي" على مستوى العالم، حفلًا ضخمًا ، وذلك يوم 15 فبراير الحالي، على مسرح المنارة للمؤتمرات، بالتجمع الخامس.

وتحيي المطربة السورية أصالة نصري، حفليين غنائيين الأولى منتصف الشهر، ضمن فعاليات مهرجان "هلا فبراير" بالكويت، والثانية بمصر يوم 22 من نفس الشهر الجاري، على مسرح مركز المنارة الدولي للمؤتمرات بالتجمع الخامس.

اقرأ أيضًا: بعد خروجها من المستشفى.. بشرى تكشف تفاصيل حالتها الصحية

فيما تستعد المطربة أنغام لإحياء حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات مهرجان "هلا فبراير" بالكويت، وذلك يوم21 فبراير الجاري.