الطريق
الخميس 28 مارس 2024 04:42 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”Parasite” و” رامي جمال” و” 2020 Oscars”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

ابطال فيلم Parasite
ابطال فيلم Parasite

 

بين الحين والأخر، تتصاعد الأحداث، التي تثير المواطنين، وتجعلهم يبحثون عنها على المحرك الأشهر عالميًا "جوجل"، كانت أبرزها فنية بالطبع الفني أمس الأحد، نتيجة البحث عن جوائز حفل الاوسكار 2020 في دورته الـ 92.

وجاءت كلمات البحث كالتالي "Parasite، ورامي جمال، وخريطة مصر، و2020 Oscars، و300، وحفل الاوسكار 2020، والترجي، والزمالك والإسماعيلي".

 

Parasite

 

احتل فيلم Parasite الكوري الجنوبي، تريند جوجل، بعد أن حقق نجاح ضخم، في دورات الأوسكار على مدار الـ 92 عاماً، ليصبح أول فيلم أجنبي يفوز بـ4 جوائز في الحفل الذي انتهت فعالياته، ومن بينها جائزة أفضل فيلم سينمائي رئيسي.

اقرأ أيضًا: الكوريون يحتفلون بفوز فيلم Parasite بالجائزة الاولى في حفل الأوسكار 2020

رامي جمال

 

وتصدر اسم الفنان رامي جمال، ترند جوجل، بعد إطلاقه اغنية "سقف"، والتي شارك بها عدد من نجوم الفن والرياضة، معربًا عن سعادته خلال مداخلته هاتفية في برنامج " الحكاية"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، قائلاً"الأغنية رزق من الله".

اقرأ أيضًا: رامي جمال يطرح كليب ”سقف” بمشاركة نجوم الفن والرياضة (فيديو)

2020 Oscars

 

اشتعل بحث المصريين حول حفل Oscars، الذي تضمن عدد ضخم من فنانين هوليوود والوطن العربي، المشاركين في فعاليات الدورة 92 من الحفل العالمي لتوزيع جوائز الأوسكار.

اقرأ أيضًا: أوسكار 2020| خواكين فينيكس ينهار باكيا ويتذكر أخيه الراحل (فيديو)

حفل الاوسكار 2020

 

في حفل توزيع الجوائز العالمي "الاوسكار"، تشارك فنانات العالم بأبهى إطلالاتهم، من أجل جذب الأنظار إليهم، ومن بينهم الفنانة كيلي ماري تران، التي استطاعت خطف الأنظار إليها بإطلالتها بفستان من تصميم Schiaparelli، ومجوهراتها من مجموعة " Graziela ".

اقرأ أيضًا: بفستان أبيض.. يسرا على ممشى المشاهير استعدادا لحفل الأوسكار 2020 (صور)

الترجي

 

على جوجل، يبحث المصريون عن فريق الترجي التونسي، وذلك لاستعداد الزمالك لمواجهته في السوبر الإفريقي، ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا: فيكتور جوميز حكما للسوبر الأفريقي بين الزمالك والترجي

الإسماعيلي ضد الزمالك

 

في مباراة ساخنة جمعت بين الزمالك والإسماعيلي، تصاعد بحث المصريين بعد الفوز الساحق، والذي حقق الزمالك بالأمس الأحد بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

اقرأ أيضًا: كارتيرون: سعيد بفوز الزمالك على الإسماعيلي .. وفضلت إراحة بعض اللاعبين قبل السوبر الافريقي