الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 04:09 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”الكاف” يحسم صراع الأهلي والزمالك في أفريقيا.. ويضع الأبيض في ورطة

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

يستضيف كلًا من الأهلي والزمالك، فريقي صن داونز والترجي التونسي يومي 29، 28 فبراير الحالي، على التوالي، في مباراة ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، على أن تقام مباراة العودة أحد أيام 7،8 مارس المقبل.

وكان أمير مرتضى منصور مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، طالب بخوض الفارس الأبيض مباراة الذهاب أمام الترجي التونسي يوم التاسع والعشرين من فبراير الحالي.

وقال أمير مرتضى خلال مداخلة هاتفية في قناة الزمالك: "أبلغنا الكاف بشكل رسمي برغبتنا في خوض مباراة الترجي على ملعب ستاد القاهرة يوم 29 فبراير الجاري".

ويأتي طلب الزمالك بسبب خوض الفريق مباراة القمة أمام الأهلي يوم الإثنين 24 فبراير الحالي، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة ضمن منافسات الدوري الممتاز.

على الجانب الأخر، طالب النادي الأهلي، الاتحاد الافريقي بخوض مباراة الذهاب أمام صن داونز يوم السبت 29 فبراير على أحد ملاعب القاهرة، أو السلام.

ليقع الفريقان في أزمة بسبب صعوبة الموافقة على إقامة المباراتين في نفس اليوم بسبب الحضور الجماهيري.

رد الجبلاية

ومن جانبه حسم اتحاد الكرة الأمر، بعدما رد مسؤولو الجبلاية على تصريحات مدير الكرة بالزمالك أن الأندية والاتحاد المصري لايتدخلا في تحديد تاريخ المباريات الأفريقية، وأن الاتحاد الأفريقي هو المسؤل عن اختيار التاريخ بمفرده.

 

الكاف يحسم الأزمة

واعتمد الاتحاد الافريقي يوم التاسع والعشرين من فبراير الحالي، موعدًا لمباراة الأهلي وصن داونز في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، في خطاب رسمي وصل للنادي منذ قليل.

اقرأ أيضًا: مصدر بالزمالك يكشف لـ”الطريق” سبب استبعاد محمد عواد من قائمة السوبر الأفريقي

الامر الذي يؤكد خوض الزمالك مباراته أمام الترجي التونسي يوم الجمعة 28 فبراير، دون تحديد ملعب اللقاء حتى الآن.