الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:56 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”أبو العينين” يوجه الشكر لأهالي الجيزة بعد فوزه بالانتخابات التكميلية

محمد أبو العنين-مستقبل وطن-انتخابات الجيزة-أخبار مصر
محمد أبو العنين-مستقبل وطن-انتخابات الجيزة-أخبار مصر

وجه المرشح محمد أبو العينين، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، ومرشح الحزب بالانتخابات التكميلية بدائرة الجيزة، الشكر لأهالي دائرة الجيزة، مؤكدًا أن نجاحه بالانتخابات التكميلية بمثابة تشريف وتكليف له والحزب لخدمة المصريين تحت قبة البرلمان.

وأضاف "أبو العينين"، في بيان نشره على صفحة الحزب الرسمية على "فيسبوك"، أن المشهد الانتخابي جاء نموذجياً ومعبراً عن إرادة أهالي وعائلات الجيزة، مشيراً إلى أن سيدات الجيزة كان لهن دوراً كبيراً في المشهد الانتخابي، وأن المرأة المصرية ضربت مثالاً حقيقياً للمشاركة فى الانتخابات، وكذلك ذوي الهمم الذين كان الأكثر حرصاً على المشاركة بالانتخابات، مشيداً بالمشاركة الشبابية في الانتخابات.

وأكد أنه سيقف مع أهالي الجيزة قلباً وقالباً سواء ممن انتخبوه أو ممن صوتوا ضده، موضحاً أنه أصبح ممثلاً لجميع أهالي الجيزة تحت قبة البرلمان، مشيدا بالجهود الذي بذله النائب منتصر رياض عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بالانتخابات التكميلية.

وأشار "أبو العينين"، إلى أن قيادات حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف أكدت خلال العملية الانتخابية مدى ملامسة الحزب لاحتياجات المواطن المصري، موجهاً التحية للنائب علاء عابد نائب رئيس حزب مستقبل وطن، وعادل ناصر أمين عام الحزب بمحافظة الجيزة، والنائب عصام هلال أمين التنظيم بالحزب، لما بذلوه من جهود كبيرة فى الانتخابات التكميلية.