الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:10 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

تفاصيل وفاة طفلة على يد والدها في شبرا

جثة
جثة

دون شفقة أو رحمة ولم يمنعه صراخها أن يكف عن ضربها، حيث اعتدى عامل في شبرا الخيمة على ابنته بضرب أفضى إلى موت؛ عندما وجدها تهاتف شاب في البيت.

 

وفي محاولة لتفريغ غيظه وإنقاذ نخوته، صفعها على وجهها بقوة؛ ما أدى لاصطدامها بالحائط؛ لتسقط غارقة في دمائها مغشيا عليها، وعلى الفور نقلها للمستشفى إلا أنها فارقت الحياة.

 

وخوفا من افتضاح أمره، عاد بجثة ابنته إلى المنزل لكنه فوجئ برجال المباحث يطرقون بابه لإجراء تحريات حول الواقعة، بادر بقوله: وقعت من الأسانسير وهي رايحة المدرسة فنقلتها المستشفى لكنها قد ماتت".

وعلى الفور، أجرى رجال المباحث تحرياتهم حول الواقعة للتأكد من وجود شبهة جنائية، وكانت المفاجآة، حيث تبين كذب ادعاء والدها بأنها سقطت من الأسانسير، وأن الحادث به شبهة جنائية، وأن والدها تعدى على ابنته بالضرب حتى الموت؛ بسبب محادثة زميلها في الهاتف المحمول.

 

وكشفت تحقيقات نيابة ثان شبرا الخيمة، برئاسة المستشار عمرو عوض وبإشراف المستشار محمد حتة المحامى العام، عن مفاجأة في واقعة وفاة طالبة، حيث تبين كذب ادعاء والدها بأنها سقطت من الأسانسير، وأن الحادث به شبهة جنائية، وأن والدها تعدى على ابنته بالضرب حتى الموت، بسبب شكه في وجود علاقة عاطفية بين المجنى عليها وشاب.

 

وعقب إخطارها، كشفت تحقيقات النيابة أن الفتاة التي تبلغ من العمر 15 عاما وصلت للمستشفى جثة هامدة، وبمناظرة الجثة تبين وجود كدمات وسحجات في أنحاء متفرقة من جسدها؛ ما يؤكد وجود شبهة جنائية.

 

وبالتحقيق وسؤال والد الفتاة، اعترف بأن المجنى عليها توفيت في يده إثر اعتدائه عليها بالضرب المبرح الذي أودى بحياتها، وحرر محضرا بالواقعة وتم إخطار نيابة ثان شبرا الخيمة لاستكمال الإجراءات اللازمة.