جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
السبت 29 فبراير 2020 02:45 صـ 5 رجب 1441هـ
فن وثقافة

”رمضان مبقاش هدفي”.. مي عز الدين تواجه أزمة مع ”خيط حرير”

مي عز الدين
مي عز الدين

صدمت الفنانة مي عز الدين جمهورها بعدما أكدت أن مسلسلها الجديد "خيط حرير" الذي اتفقت على بطولته مؤخًرًا، من المحتمل ألا يعرض في رمضان نظرًا لضيق الوقت.

وأكدت مي عز الدين أن رمضان ليس هدف لها لطرح أعمالها، حيث كتبت عبر خاصية الأستوري بحسابها الخاص عبر مواقع تبادل الصورو الفيديوهات"إنستجرام" رمضان مبقاش هدفي... هدفي أعمل عمل حلو فى هدوء وتركيز ومن غير توتر وزنقة وقت لمجرد أنى ألحق ميعاد العرض"

وأضافت مي عز الدين " زى ما أخدت وقتى فى اختيار القصة زى ما هشتغل بمزاج وبحب ووقت ما يخلص ينزل ينزل فى رمضان بعد رمضان المهم أن الواحد يعمل حاجة تعجب الناس".

وانهت كلامها: "أنا لسه بحضر ومقررناش هندخل امتى ولا قررنا ميعاد العرض هيكون امتى سلامى للجميع واللى أنا مختفية عنهم سامحونى عشان بحضر الشغل ودعواتكم".

مسلسل "خيط حرير" من إنتاج شركة سينرجى، ويخرجه إبراهيم فخر، ومن تأليف محمد سليمان عبد الملك، وتدور أحداثه في إطار إجتماعى رومانسى، ومن المقرر أن ينطلق التصوير الأسبوع المقبل بعد الانتهاء من تعاقدات باقى الأبطال الذين يشاركون فى بطولة العمل.

يُشار إلى أن آخر أعمال مي عز الدين مسلسل "البرنسيسة بيسة" الذى عُرض رمضان الماضي من إخراج أكرم فريد وتأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، وإنتاج شركة سينرجى، وشارك في بطولته بجانب مي عز الدين كلًا من ، بوسى، أمير المصرى، محمد أنور، سليمان عيد، إيمان السيد، حجاج عبد العظيم، حسام داغر، سامى مغاورى،وآخرون..

اقرأ أيضًا: استعدادات ضخمة لحفلة عيد الحب مع ماجد المهندس وآمال ماهر وتامر عاشور (صور)


وشاركت مى عز الدين في فيلم "الفلوس" للنجم تامر حسنى حيث ظهرت كضيفة شرف فى نهاية الفيلم، والفيلم يتم عرضه في دور العرض السينمائي حاليًا .

فن الطريق الفن النجوم مي عز الدين مسلسل خيط حرير رمضان 2020