جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
الخميس 2 أبريل 2020 02:39 صـ 9 شعبان 1441هـ
الرياضة

المصري يواصل تدريباته استعدادًا لنهضة بركان في الكونفيدرالية

المصري
المصري

واصل الفريق الأول لكرة القدم في النادي المصري، مساء اليوم الاثنين، تدريباته استعدادًا لمباراته الهامة والمرتقبة التي تجمعه بضيفه فريق نهضة بركان المغربي والمقرر إقامتها في الثامنة مساء الأحد المقبل في السويس، ضمن مباريات ذهاب دور الثمانية من النسخة السابعة عشر للبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.
وبحسب الموقع الرسمي لنادي المصري، فقد شهد المران الذي أقيم على ملعب الفندق الذي يقيم فيه الفريق معسكره المغلق في الإسماعيلية، تركيزا كبيرا من طارق العشري المدير الفني للفريق، على النواحي الخططية والتكتيكية الملائمة لملاقاة فريق نهضة بركان.
وجاء المران مفعما بالحماس من جانب جميع اللاعبين الذين تنافسوا على إثبات وجودهم سعيا منهم للدخول في القائمة الأساسية لخوض اللقاء ، فيما قاد أيمن بسيوني مدرب حراس المرمى مرانا تخصصيا شاقا لحراس المرمى الثلاثة أحمد عبد الفتاح ومحمد شحاتة والناشئ إيهاب العايدي ، في ظل تأكد غياب الحارس أحمد مسعود والذي ما زال يضع يده اليسرى في الجبس لعلاجه من الكسر في إحدى سُلاميات الأصابع الذي أصيب به خلال مباراة وادي دجلة قبل نحو أسبوعين.
وشهد المران انتظام أحمد شوشة مدافع الفريق في التدريبات الجماعية بعد غياب استمر لنحو ثلاثة أسابيع بسبب إصابته بشد في عضلات البطن السفلى.
وظهر اللاعب خلال المران بمستوى فني وبدني طيب للغاية استحق معه إشادة الجهاز الفني للفريق بقيادة طارق العشري والذي يسعى للاطمئنان على جاهزية جميع اللاعبين قبيل خوض الفريق لمباراته الهامة والمرتقبة التي تجمعه بنظيره فريق نهضة بركان.
وواصل محمود حمد مدافع الفريق تدريباته التأهيلية في معسكر الفريق تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور شادي السعدني.
وكان حمد قد أجرى قبل فترة عملية جراحية لخلع الشريحة التي تم تركيبها لتثبيت عظمة الشظية بعد الكسر الذي أصيب به خلال مباراة الفريق أمام وادي دجلة في الدور الثاني للموسم الماضي والتي جرت في الثلاثين من إبريل الماضي.