الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:19 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تشريح الجثة.. تفاصيل جديدة في قضية قتيل فيلا نانسي

نانسي عجرم
نانسي عجرم

ما تزال قضية قتيل نانسي عجرم محط اهتمام وجدل لكثير من الناس في الوطن العربي وخاصة في لبنان ومصر، حيث يظهر بين اليوم والآخر تفاصيل جديدة وتطورات بالقضية.

وآخرها أن أعلنت محامية القتيل ريهاب بيطار أن قاضىي التحقيق الأول في جبل لبنان وافق على تسليم جثة محمد الموسى وذلك بعد تشريحها.

ومن جانبها كتبت ريهاب بيطار عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "صرح الأستاذان وائل شريف ورهاب بيطار أنه قد تمت موافقة قاضي التحقيق الأول بجبل لبنان على تسليم الجثة بناء على طلبنا".

وأضافت: "وبعد انتهاء الإجراءات القانونية المتعلقة بهذا الشأن، بحيث أنجزت اللجنة الطبية تقريرها بعد الكشف على الجثة وسلمته إلى دائرة قاضى التحقيق".

يذكر أن ريهاب بيطار قدمت مسبقًا طلب إعادة تمثيل الجريمة من قبل زوج الفنانة نانسي عجرم، وهو الدكتور فادي الهاشم وذلك داخل فيلتهما والتي تعد مسرح الجريمة.

كما أكدت محامية القتيل أنها طعنت بكل الإجراءات التي تمت بملف القضية قبل وصوله إلى قاضي التحقيق، معلقة عبر صفحتها: "هذا وقد طعنا بكل الإجراءات التى تمت بملف القضية قبل وصول الملف الى قاضى التحقيق تحت بند الادعاء عليهم أمام القضاء".

اقرأ أيضًا: بالتزامن مع وجودها في مصر.. طلب جديد من محامي قتيل فيلة نانسي عجرم

وفي منشور آخر قالت المحامية: "لقد تقدمنا إلى القاضى منصور بطلب إعادة تمثيل الجريمة من قبل فادى الهاشم وذلك فى فيلا نانسى عجرم حيث مسرح الجريمة".