الطريق
السبت 1 يونيو 2024 04:49 مـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”كان رجل جميل”.. إيمي طلعت زكريا تحكي علاقة والدها بحسني مبارك

طلعت زكريا وحسني مبارك
طلعت زكريا وحسني مبارك

حكت الفنانة إيمي طلعت زكريا، عن علاقة الرئيس السابق حسني مبارك، بوالدها الفنان الراحل طلعت زكريا والمقابلة التي جمعتهما سويًا.

ونشرت إيمي طلعت زكريا صورة للرئيس الأسبق مبارك مع والدها الفنان الراحل طلعت زكريا وعلقت عليها: "رد الجميل كان بابا بيحكيلى عن مقابلته للرئيس لأول مرة وكان راجع فرحان أوى بصرف النظر عن إنه وقف جنبه ورجعه مصر بعد رحلة علاج طويلة فى باريس.. وبعد رجوع بابا من فرنسا وتماثله للشفاء كلمه الرئيس في التليفون وقاله نفسك في إيه يا طلعت قاله إنى أشوفك يا ريس".

وأضافت إيمي: "بعد عام من المكالمة دى كلمه مكتب الرئاسة وقاله فيه ميعاد مع الرئيس غدا.. وافتكر اليوم ده كويس بابا ما نامش لغاية ميعاد المقابلة، وأول الريس لما شاف بابا قاله أنت جاي تقابل رئيس جمهورية يا طلعت مش لابس بدلة ليه، جاى بقميص وبنطلون، وضحك معاه، قاله من كتر التوتر يا ريس معرفتش ألبس إيه".

واختتمت كلامها: "قد إيه كان راجل جميل.. ربنا يرحمك يا ريس أنت وبابا وكل أمواتنا.. لغاية الآن إحنا على تواصل مع علاء مبارك ودايما بيسأل علينا".

وكانت إيمي من أوائل الفنانين الذين حرصوا على نعي الرئيس الراحل، حيث نشرت صورة له وكتبت عليها: "البقاء والدوام لله ربنا يرحمك ياريسالدعاء له ولأبى وامواتنا جميعاملحوظه :كلنا هنموت وكلنا هنتحاسب ف بلاش نحكم على بعض ربنا هو العدل".

اقرأ أيضًا: وداع في الفجر والعمر لحظة.. أفلام ظهر فيها حسني مبارك

يذكر أن الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك رحل عن عالمنا اليوم الثلاثاء عن عمر ناخر الـ92 عامًا بعد صراع طويل مع المرض، تولى حكم مصر في الفترة من 1981 حتى 2011، لد في 4 مايو 1928، بمحافظة المنوفية.