الطريق
السبت 27 أبريل 2024 04:36 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محلل أداء صن داونز يكشف مفاتيح لعب الأهلي وأخطر لاعبيه (فيديو)

الأهلي وصن داونز
الأهلي وصن داونز

أكد دولام، محلل الأداء الفني لفريق صن داونز الجنوب إفريقي، أن النادي الأهلي تغير كثيرًا عن الموسم الماضي، مشيرًا إلى أن فوز فريقه بخماسية دون رد لا يمكن أن تتكرر.

 

وقال دولام في تصريحاته لبرنامج "اللعيب"، المذاع عبر قناة "إم بي سي مصر": "الأهلي يسير بشكل جيد للغاية في بطولة الدوري الممتاز عكس إفريقيا، إلا أنه يجب علينا أن نستعد له جيدًا في مواجهة لقاء الذهاب بدور الـ8 من دوي الأبطال يوم السبت المقبل".


وتابع محلل صن داونز: "الأهلي نجح في التعاقد مع عناصر مميزة من اللاعبين هذا الموسم بخلاف وجود مدير فني كفء بقيادة السويسري فايلر، نجح في تغيير أداء الأهلي ويلعب بطريقة هجومية ودفاعية مميزة، الأداء تطور كثيرًا عن الموسم الماضي".

 

وأوضح: "الأهلي يوجد به الكثير من مفاتيح اللعب، واللاعبون الذين قد يمثلوا خطورة علينا في الأهلي كُثر، أبرزهم: رمضان صبحي إن لعب فهو أخطر لاعبي الأحمر، كما أخشي أيضًا مجدي قفشة، وحسين الشحات ووليد سليمان، وأجايي، وعمر السولية، وأليو ديانج، وعلي معلول في الجبهة اليسري".

 

اقرأ أيضًا: مرتضى منصور: عقوبات اتحاد الكرة على الزمالك لا قيمة لها (فيديو)

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره صن داونز، السبت المقبل، في مباراة الذهاب لدور الـ8 من دوري أبطال إفريقيا في المباراة المقرر خوضها على استاد القاهرة الدولي بحضور 30 ألف مشجع.