الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:28 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مرتضى منصور: عقوبات اتحاد الكرة على الزمالك لا قيمة لها (فيديو)

مرتضى منصور
مرتضى منصور

هاجم مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، هذه العقوبات التي أصدرتها لجنة الانضباط لا قيمة لها.

وقال منصور في تصريحاته لقناة "الزمالك" كل العقوبات التي وقعت على الأهلي والزمالك لا قيمة لها؛ فهذه اللائحة لم تعرض على الجمعية العمومية في اتحاد الكرة، ولم تنشر في الجريدة الرسمية، المجلس الحالي ده بيهرج".

وأضاف: "لا يصح هذا الكلام في دولة قانون محترمة، إنتوا كده بتدبحوا الأهلي والزمالك قبل ماتشات مهمة في إفريقيا".

يذكر أن لجنة الانضباط باتحاد الكرة المصري كانت قد أقرت عدد من العقوبات على لاعبي الأهلي والزمالك على خلفية أحداث مباراة السوبر المصري الذي أقيم بالإمارات، حيث جاءت العقوبات على الأهلي والزمالك كالتالي:

محمود عبد المنعم ( كهربا) لاعب الأهلي وإمام عاشور لاعب الزمالك وأحمد زاهر اداري الزمالك حتى نهاية الموسم وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه لكل منهم و أيقاف محمود عبد الرازق (شيكابالا) لاعب الزمالك 8 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه كما تم إيقاف عبد الله جمعة لاعب الزمالك 3 مباريات وغرامة 50 ألف جنيه.

وإيقاف كل من ياسر إبراهيم وجونيور أجاي لاعبي الأهلي مباراتين وغرامة 50 ألف جنيه لكل منهما و تغريم كل من ناديي الأهلي والزمالك 100 ألف جنيه ومنع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من المشاركة في أنشطة كرة القدم 3 مباريات وغرامة مالية 200 ألف جنيه.

اقرأ أيضًا: عاجل| ناقد رياضى بقناة الزمالك: أطالب الفيفا بوقف النشاط الرياضى في مصر

كما قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم أيضًا اعتماد نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في القمة التي لم تلعب الاثنين بسبب اسحاب الزمالك بفوز الأهلي بهدفين دون رد، على أن يتم خصم ثلاث نقاط من الزمالك بنهاية الموسم.