الطريق
الأحد 19 مايو 2024 05:12 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

من هنا أتت كورونا .. راغب علامة يثير الجدل بسبب الفيروس المستجد

راغب علامة
راغب علامة

نشر الفنان اللبناني راغب علامة، تغريدة له عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تحدث من خلالها عن فيروس كورونا المستجد بشكل مثير

ونشر راغب علامة، في تغريدته، مقطع فيديو لرجل أجنبي كشف فيه من قبل عن وجود فيروس قاتل وشديد العدوى الفترة المُقبلة.

وعلق راغب علامة، على الفيديو كاتبًا: "اسمعوا هذا الرجل العظيم لتعرفوا من أين أتت الكورونا! إنها صنيعة الأشرار الذين حكموا العالم ولم يفكروا إلا بالشر !! تمامًا كما في لبنان الذين سرقوا ونهبوا وظلموا وزوروا وقتلوا واحتلوا وسيطروا وكذبوا واغتصبوا ولم يزرعوا إلا الشر وما زالوا يتحكّموا حتى بعد أن دمروا كل شيء".

كما نشر راغب علامة تغريدة أخرى أشاد من خلالها ، بالعاملين فى المجال الطبي سواء الأطباء أو الممرضين، لجهودهم الكبيرة فى مواجهة فيروس كورونا المستجد واصفهم بـ"الجنود المجهولين".

وحيث كتب علامة، عبر حسابه على تويتر: "الجنود المجهولين المدافعين عن كل واحد فينا، يواجهون الكورونا لكى لا تصل إلينا، مليار تحية لكل فرد فيكم".

اقرأ أيضًا: بسبب كورونا.. انهيار السينما العالمية بعد تأجيل أفلام شهيرة

يُذكر أن راغب علامة، انضم إلى حملة خليك بالبيت، التى أطلقها إعلاميين لبنانيين لمواجهة انتشار فيروس كورونا، حيث كتب عبر حسابه بموقع "تويتر" : "‏يبقى الإعلام اللبناني الدرع الحقيقي والفعال فى قضايانا، لذلك أدعم حملة إعلامي لبنان تحت شعار خليك بالبيت للحد من انتشار وباء كورونا بمبادرة من باتريسيا هاشم".