جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
الثلاثاء 31 مارس 2020 04:47 صـ 7 شعبان 1441هـ
المحافظات

انتشار سيارات الشرطة بشوارع المنيا لمتابعة قرار حظر التجوال

جريدة الطريق

شهدت شوارع محافظة المنيا، حالة من الاستنفار الأمنى المكثف مساء أمس الأربعاء، لمتابعة قرار حظر التجوال الذي فرضته الدولة ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وبادر المواطنين بالبقاء في منازلهم بناء على تعليمات الأجهزة المعينة، حيث انتشرت قوات الشرطة بمداخل ومخارج المنيا، فيما يقوم رؤساء المراكز والمدن والأحياء والقرى بعمل جولات تفقدية للأوضاع ومتابعة مدى تنفيذ المواطنين لقرار الحظر.

وكان اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، قد أصدر كتابا دوريا رقم 24 لسنة 2020 لرؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات ورؤساء الشركات، وذلك في إطار خطة الدولة الشاملة لحماية المواطنين من أى تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد وتضمن الكتاب غلق جميع المحال التجارية بداية من الساعة 5 مساءً قبل مواعد الحظر.

وشمل قرار الحظر عدم انتقال المواطنين بكافة أنحاء المحافظة أو التحرك على جميع الطرق من السابعة مساءً وحتى السادسة صباحًا لمدة أسبوعين مع السماح بالحركة الضرورية المرتبطة بالاحتياجات الطارئة التى يقدرها مأمور الضبط القضائي وكذلك توقف جميع وسائل النقل الجماعى العامة والخاصة من الساعة السابعة مساءً وحتى السادسة صباحا.

الطريق الشرطة حظر التجوال كورونا المنيا