الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 07:30 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

وقفت أمام الإمبراطور والساحر.. من هي رولا محمود أول فنانة مصرية مصابة بـ ”كورونا”؟

رولا محمود
رولا محمود

فوجئ الجميع مساء أمس الأربعاء بإصابة أول فنانة مصرية بفيروس "كورونا" المستجد مما جعل اسم رولا محمود يتصدر محركات البحث المختلفة وأبرزها "جوجل".

رولا محمود أول فنانة مصرية تصاب بفيروس كورونا

أعلنت الفنانة رولا محمود عن إصابتها أثناء تواجدها داخل العاصمة البريطانية لندن، في ظل ابتعادها عن الساحة الفنية مؤخرًا، وكتبت عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "مساكم صحة وعافية، للأسف حالتي من سئ إلى أسوأ.. أنا أصبت بالفيروس رغم اتخاذي جميع الاحتياطات اللازمة".

وأضافت في التغريدة: "للأسف النظام الصحي هنا حاليًا مفعم بحالات كثيرة، ولا أعلم إذا كانوا حتى مستعدين لعلاجي، دعاءكم أكيد هيساعدني".

واختتمت كلامها: "سأحاول الاستفسار في تغريداتي القادمة عن أي مكان للفحص بمنطقتي.. محبتي".

من هي الفنانة المصرية رولا محمود

بدأت رولا محمود مشوارها الفني عام 2000 في مسلسل "أوان الورد"، وبعدها شاركت خالد أبو النجا في فيلم "مواطن ومخبر وحرامي"، ووقفت أيضًا أمام الراحل محمود عبد العزيز في رائعته فيلم "الساحر" عام 2001.

يذكر أن الفنانة رولا محمود وقفت أيضا أمام الفنان الراحل أحمد زكي من خلال فيلم "معالي الوزير"، حيث ظهرت في دور "ابنته".

ومن ضمن الأفلام المميزة التي شاركت بها كان فيلم "هي فوضى" مع كبار النجوم مثل الراحل خالد صالح، ومنة شلبي، ويوسف الشريف، وهالة صدقي، وغيرهم.

وظهرت أيضًا في عدد من الأعمال الدرامية وأبرزها مسلسل "كيد النسا"، و"امرأة في شق الثعبان".

وولدت رولا محمود في الكويت ثم انتقلت للعيش في مصر بمدينة الإسكندرية برفقة عائلتها، وحصلت على ليسانس الآداب.

اقرأ أيضًا: عاجل| إصابة أول ممثلة مصرية بفيروس كورونا

ولم تكتف رولا محمود بشهادتها، إلا أنها درست الغناء للتحسين من صوتها، كما أنها التحقت بدورة تدريبية في دار الأوبرا المصرية، ولم تتوقف عند هذا الحد حيث التحقت بالأكاديمية الفنية في نيويورك لدراسة التمثيل.

وبعد غيابها عن الساحة الفنية خلال السنوات الأخيرة، اتجهت للعيش في بريطانيا حتى الآن.