الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 12:07 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| هيدرسيفيلد يدرس تمديد إعارة رمضان صبحي للأهلي

رمضان صبحي
رمضان صبحي

كشفت بعض التقارير الصحفية أن هناك نية داخل نادي هيدرسيفيلد الإنجليزي لتمديد فترة إعارة رمضان صبحي، لاعب الفريق والمعار إلى النادي الأهلي، وذلك بعدما تقدم مجلس إدارة الأحمر بطلب رسمي لتمديد إعارة اللاعب، والتي تنتهي رسميًا في نهاية يونيو المقبل.

وطلب الأهلي بتمديد الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري محليًا وإفريقيًا أو لمدة ثلاثة أشهر إضافية، وجاء ذلك بسبب التوقف الكروي الذي يعيشه العالم أجمع بعد تفشي فيروس كورونا في الملاعب، مما أدى لتأثر أغلبية الدوريات المحلية والبطولات العالمية بالتوقف أو التأجيل حتى إشعار آخر.

وكشف رمضان في تصريحات إعلامية لبرنامج "جمهور التالتة" على قناة "أون تايم سبورت" أن مسئولي الأهلي أعلنوا رغبتهم ف الحفاظ عليه خلال الفترة المقبلة، وحتى انتهاء المسابقات التي يرتبط بها النادي.

ومن المتوقع أن يوافق النادي الإنجليزي على طلب الأهلي وتمديد إعارة صبحي في ظل التوقف الرياضي، بالإضافة لتعرض اللاعب للإصابة في وقت سابق خلال تدريبات الفريق، مما أبعدته عن الملاعب والمشاركة بالمباريات لقرابة الـ100 يوم.

اقرأ أيضًا: الغندور يفجر مفاجأة: كهربا طلب العودة للزمالك ومرتضى رفض (فيديو)

وكان رمضان صبحي انتقل إلى صفوف الأهلي على سبيل الإعارة من ناديه الإنجليزي هيدرسيفيلد في يناير 2019 لمدة 6 أشهر، ثم جدد الفريق الأحمر الإعارة لموسم إضافي وتنتهي في يونيو المقبل، ويسعى حاليًا لتمديدها مرة آخرى حتى يشارك اللاعب مع النادي في المباريات المقبلة وحين استئناف النشاط مجددًا.