الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:41 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدحت بركات: نوثق مبادرات حزب أبناء مصر ردا على الاتهامات (فيديو)

المهندس مدحت بركات
المهندس مدحت بركات

نظم حزب أبناء مصر برئاسة المنهدس مدحت بركات مبادرة توعية للمواطنين ضد فيروس كورونا، وتعقيم الشوارع والمطاعم والمحلات، وتوزيع السلع الغذائية على غير القادرين بمنطقة جنوب القاهرة.

وقال المهندس مدحت بركات إن تلك المبادرة جاءت انطلاقا من الإيمان بدور الأحزاب في مساندة الحكومة والدولة المصرية لمواجهة فيروس كورونا، وللحفاظ على صحة المواطنين وسلامتهم، ومساعدة غير القادرين والعاملين باليومية المتضررين من حظر التجوال الجزئي.

اقرأ أيضا: مدحت بركات: فيروس كورونا اختبار من الله.. وهذه طريقة مواجهته (فيديو)

وأضاف بركات أن الحزب لم يكن يوثق مبادراته الاجتماعية والخيرية من قبل، إلا أن بعض الأشخاص كانوا يتهمون الحزب بالتكاسل عن خدمة المواطنين، وهو ما دفعهم لتوثيق المبادرة بالفيديو والصور.

وأكد رئيس حزب أبناء مصر أن المبادرة استمرت لمدة ثلاثة أيام، وحرصا من شبابها على خدمة المواطنين، استمروا في الشارع قبل موعد بدء حظر التجوال الجزئي بدقائق قليلة، حتى يحصل كل مواطن غير قادر على المساعدة الغذائية التي تكفيه السؤال.

اقرأ أيضا: لليوم الثالث.. حزب أبناء مصر يواصل حملة التوعية ضد فيروس كورونا (صور)

واختتم بركات حديثه بأن الحزب سينظم مبادرات أخرى للتخفيف عن المواطنين وتوعيتهم ضد الفيروس، إيمانا منه بدور الأحزاب المجتعمي الهام، والذي لا يقل بأي شكل عن دورها السياسي.

وكان حزب أبناء مصر برئاسة المهندس مدحت بركات قد نظم حملة توعية من مخاطر فيروس كورونا، بمنطقة جنوب القاهرة الثلاثاء الماضي استمرت حتى الخميس، وشهدت أيضا توزيع السلع الغذائية على غير القادرين.