الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 09:55 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كيف تسبب فيروس كورونا في حل أزمة محتملة بين محمد صلاح وليفربول؟

محمد صلاح
محمد صلاح

انتشرت تقارير صحفية في الفترة الأخيرة تفيد بأزمة محتملة لفريق ليفربول، متمثلة في غياب محمد صلاح هداف الفريق لمدة أربعة أشهر خلال عام 2021، بسبب استدعائه للمنتخب الأول خلال بطولة الأمم الأفريقية، والمنتخب الأوليمبي المشارك في أولمبياد طوكيو.

وسيشارك صلاح مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية، المقر لها يناير 2021 حال تأهل الفراعنة، في حين يريد شوقي غريب مدرب المنتخب الأوليمبي الاستعانة بخدمات نجم ليفربول في أولمبياد طوكيو.

وكان من المفترض أن تقام أولمبياد طوكيو صيف العام الحالي، قبل أن يتقرر تأجيلها لعام 2021 بسبب تفشي فيروس كورونا حول العالم.

وكشف تقارير صحفية إنجليزية عن مفاجأة سارة لفريق ليفربول، بشأن هداف الفريق محمد صلاح ومدة غيابه عن المباريات العام المقبل.

وأفادت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن فيروس كورونا سيؤدي إلى تغيير كبير في مواعيد بدايات الموسم الجديد بالدوريات الأوروبية المختلفة، بسبب عدم معرفة موعد انتهاء النسخ الحالية حتى الآن.

وأشارت إلى أن الموعد الجديد لأولمبياد طوكيو2021، يعني غياب محمد صلاح عن فترة تحضير ليفربول موسم 2021-2022 فقط، حيث من المرجح ألا يغيب الدولي المصري عن مباريات عديدة في الموسم الجديد نظرًا لأن بدايته قد تتأخر، بسبب تأخر انتهاء الموسم الحالي بسبب فيروس كورونا.

اقرأ أيضًا: عاجل| تقارير: ليفربول يحدد 4 بدائل لتعويض رحيل محمد صلاح

واختتمت "ميرو" تقريرها أن محمد صلاح قد لا يغيب عن أي مباراة مع ليفربول في الموسم القادم إذا تغيرت بالفعل مواعيد بداية الموسم، بخلاف المعتاد.