الطريق
السبت 4 مايو 2024 04:12 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| تطورات خطيرة في قضية قتيل فيلا نانسي عجرم

رهاب بيطار ونانسي عجرم
رهاب بيطار ونانسي عجرم

فاجئت الدكتورة رهاب بيطار، محامية أسرة قتيل فيلا نانسي عجرم، الجمهور بانسحابها من القضية، وذلك من خلال فيديو نشرته عبر قناتها الرسمية بموقع "يوتيوب" أعلنت فيه انسحابها.

وقالت في الفيديو: "السلام والمحبة لكل الكون إن العالم يمر بمحنة أعظم مما صنعته الحروب وإن ما نحن فيه الآن بسبب أننا لا نحب بعضنا بالقدر الكافي، أنا المحامية رهاب ممدوح البيطار سفيرة السلام بالفيدرالية العالمية بنيويورك، وسفيرة لحقوف الإنسان، وعضوة في مبادرة رائدات السلام في الكويت، ورئيس منظة السلام ورئيس السلام والثقافة بكاليفورنيا، أعلن وحفاظًا على اسمي وسلامتي انسحابي من قضية محمد الموسى".

وتابعت: "وسأعود للتفرغ لعملي لمساعدة الإنسان في القضايا الإنسانية وذلك لأسباب كثيرة أهمها تصارع البعض لتشويه صورتي بأشكال مختلفة آخرها اتهامي بتدمير القضية رغم أني لم أقصر بواجبي كمحامية ورغم أن ما قدمته كنت أقدمه كإنسانة يتجاوز واجبتي كمحامية".

وأضافت رهاب بيطار: "ما قدمته كنت أقدمه كإنسانه تقف مع الطرف الأضعف ولم أكن أتوقع يومًا أن يأتي الرد بهذه صورة المسيئة لي وما قمت به، وبصفتي محامية من باب أولى أن أرد الاتهامات الباطلة عن نفسي فاتحدى كل من أتهمني أن يظهر للعلن ويقدم أدلته وإلا سأضطر إلى مواجهته بالقضاء".

اقرأ أيضًا: عاجل| فيروس كورونا يهزم مشاهير أمريكا.. وفاة أسطورة موسيقى الجاز والاس روني

واختتمت: "وبانسحابي من القضية أتمنى أن يظهر الله من باع القضية ومن سيبيعها ومن سيتسبب في دمارها، إن دوري كسفيرة هناك حيث الموت يحصد الالاف وحيث الموت يبكي وضمير العالم لا يبكي أشكر كل من دعمني ووقف بجانب الحق".

يُذكر أن المحكمة اللبنانية أجلت جلسة التحقيق الثانية في قضية قتيل فيلا نانسي عجرم، والتي كان من المقرر إقامتها 10 مارس، إلى موعد آخر وذلك وفقاً للإجراءات الوقائية من فيروس كورونا.