الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:15 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

هالة فاخر: «كان لازم أقلع الحجاب عشان أشتغل.. وبحب أفلامي مع خالد يوسف»

هالة فاخر من برنامج كلمة أخيرة
هالة فاخر من برنامج كلمة أخيرة

أثارت الفنانة هالة فاخر الجدل بمجموعة من التصريحات، في أثناء استضافتها ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، حيث تحدثت عن كواليس أعمالها وسر خلعها الحجاب وغيرها من الأسرار.

هالة فاخر: عملت أدوار سبوبة

قالت الفنانة هالة فاخر إنها قدمت أدوار وصفتها بـ "سبوبة"، ومشاركتها النجم الكبير يحيى الفخراني في مسلسل "شرف فتح الباب"، وفيلم "هي فوضى"، و"حين ميسرة" مع المخرج خالد يوسف من أحلى أدوارها، معلقة: "معملتش زيهم تاني".

وتحدثت الفنانة خلال حوارها التلفزيوني عن كواليس قرار ارتداء الحجاب الذي اتخذته قبل سنوات ولكنها عادت وتخلت عنه ولجأت للتمثيل بباروكة ثم خلعته تمامًا.

قصة ارتداء هالة فاخر الحجاب وخلعه

أوضحت الفنانة هالة فاخر، أنها كانت تشعر برغبتها في ارتداء الحجاب، قائلة: "لا حد أثر علي ولا حضرت دروس دينية"، وأشارت إلى أنها قبل ارتدائه ذهبت إلى الحج.

واستمرت مرتدية الحجاب لمدة 5 سنوات تقريبًا، وسمعت بعدها أن الباروكة قد تكون بديل للحجاب ولكنها أوضحت أن ذلك لم يكن صحيحا.

وأشارت هالة فاخر إلى أنه بعد اعتمادها على الباروكة، أصبح العمل محدود واضطرت وقتها للاستغناء عنه، قائلة: "كان لازم أقلع الحجاب عشان أشتغل".

تصريحات هالة فاخر ببرنامج كلمة أخيرة

واستكملت حديثها: "فضلت فترة متلخبطة ولما أنزل من البيت أحس إني مكملتش لبس هدومي"، ومن بين التصريحات التي أثارت ضجة للفنانة هالة فاخر، أنها قالت: "حياتي من غير راجل ممتعة وأفضل".

ورفضت الفنانة هالة فاخر خلال الحلقة أيضًا وصف بعض الرجال للنساء بأنهن "نكديات"، معلقة: "هما بيقولوا إحنا نكديين، لكن هما اللي نكديين".

اقرأ أيضًا: بين الوثائقي والروائي.. 15 مشروعا ينافسون بملتقى القاهرة السينمائي من مختلف الدول العربية

يعرض للفنانة هالة فاخر حاليًا مسلسل "طير بينا يا قلبي"، الذي تشارك به مع ريم مصطفى، دنيا ماهر، نور محمود، حازم سمير، ليلى حسين، عمرو عبدالعزيز، إبرام سمير، محسن محيي الدين، إسماعيل فرغلي، أحمد صيام ، ماجدة منير، وآخرين والعمل من تأليف باسم علي الخطيب، أحمد رجب حسن، إسلام شتا، وإخراج عصام نصار.