الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 02:28 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد «سعيد صالح ممثل عادي!».. تصريحات فكري صادق تثير الجدل ونجوم الفن على خط الأزمة

الفنان فكري صادق من برنامج كلمة أخيرة
الفنان فكري صادق من برنامج كلمة أخيرة

أثارت تصريحات الفنان فكري صادق أثناء لقائه ببرنامج "كلمة أخيرة"، ضجة وجدلا كبيرًا بين الجمهور ونجوم الفن يتدخلون، وذلك بعد أن قال عن الفنان الراحل سعيد صالح "ممثل عادي".

تصريحات فكري صادق عن سعيد صالح

قال الفنان فكري صادق إن سعيد صالح ممثل عادل بينما عادل إمام هو النجم، وأشار إلى أنه هناك الكثيرين مثل سعيد صالح، لتقاطعه الإعلامية لميس الحديدي مقدمة البرنامج معلقة: "الفنان سعيد صالح أيضًا ممثل كبير".

تفاعل الجمهور والمتابعين من خلال صفحة برنامج "كلمة أخيرة" معربين عن استيائهم من تصريحات الفنان فكري صادق، إلى أن تدخلت ابنة الفنان الراحل هند سعيد صالح وعلقت على الأمر.

ردود فعل ابنة سعيد صالح ونجوم الفن

وكتبت هند ابنة الفنان الراحل سعيد صالح في تعليقها: "والله العظيم كنت أتمنى بابا يكون عايش يقرأ الكومنتات الجميلة اللي من كمية الناس دي ويعرف الناس بتحبه قد إيه".

وعلق عدد كبير من النجوم ومنهم الفنان تامر ضياء الذي قال: "اعتقد إذا عادل إمام سمع الكلام ده هيزعل"، أما الإعلامي أحمد يونس فكتب قائلًا: "السكوت من دهب".

اقرأ أيضًا: تامر حبيب يشيد بمسلسل «الليلة واللي فيها»: شكرًا لكل من ساهم في جعلي مستمتعًا

بينما علق الفنان عمرو عبد العزيز وقال: "مع كامل احترامي للفنان فكري صادق.. الفنان سعيد صالح كان ممثل عبقري وتقيل جدًا في الكوميديا مش قليل"، وقال الفنان محمد عبد العظيم: "يا راجل هو فيه حد في موهبة ولا كرم ولا جدعنة عمنا سعيد صالح؟".

موضوعات متعلقة