الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:47 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

عاجل| إيناس عز الدين تنهار باكية بعد ادعاء الإصابة بفيروس كورونا (فيديو)

إيناس عز الدين
إيناس عز الدين

بعد الهجوم الشديد عليها من قبل رواد مواقع التواص الاجتماعي وبعض نجوم الفن، بسبب ادعائها إصابتها بفيروس كورونا المستجد، دون أن تتأكد من نتائج التحاليل، ظهرت إيناس عز الدين في فيديو لكي تبرر ما حدث.

وظهرت إيناس في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الخاص بموقع "فيس بوك"، وهي منهارة باكية، مشيرة أنها توقعت إصابتها بالفيروس خاصة أنها علمت أن بعد عودتها من المغرب أن هناك شخص كان مصاب بالفيروس وتواجد معها بنفس الطائرة، وبعد عودتها بثلاث أيام شعرت بصداع وكحة ما جعلها تتوقع إصابتها، لترتفع فيما بعد درجة حرارتها إلى 38 وشرطتين ما جعلها تتصل بمستشفى الحميات.

وكانت إيناس قد وجهت رسالة أول أمس ترد من خلالها على من شكك في إصابتها بفيروس كورونا، حيث قالت: "مع احترامي للجميع الشكل اللي أن طالعة به ده مش هوالهدف من الشهرة ولا هواللي الواحد يحب يشتهر به مفش حد هيحب إن الناس تخاف منه علشان متتعديش"، مضيفة، "أي بنت بتنزل صورة بتعمل مليون لايك ومليون شير لوطلعت بغني وبرقص هعمل أضعاف كده".

إيناس عز الدين كانت قد أعلنت الساعات الأولى من صباح مساء الأحد الماضي، إصابتها بفيروس كورونا بعد عودتها من المغرب مؤخرًا، من خلال مقطع فيديو عبر حسابها الخاص بموقع "فيس بوك".

وقالت من خلال الفيديو: "الحمد لله حتى الآن أنا حالتي مستقرة إلى حد ما وفي حجر منزلي لوحدي ومش بختلط بأي شخص وبلتزم بالإجراءات الوقائية المُتبعة وكل ده طبعاً بالمتابعة مع وزارة الصحة إلا إذا الحالة سائت ساعتها بيحصل عزل طبي في أحد مستشفيات الحجر الصحي، ده الإجراء المتبع من قبل وزارة الصحة معايا ومع ناس كتير وده بروتوكول مُتبع في العالم كله مش في مصر بس إن الحالات السيئة بس هي اللي بتدخل عزل صحي في مستشفيات ومافيش حاجة اسمها لو مريضة أنزل أي مستشفى عادية جنب بيتي".

اقرأ أيضًا: عاجل| ”الصحة” تُكذب إيناس عزالدين: معندهاش كورونا

وأضافت إيناس عز الدين: "نزولي المستشفى وأنا مصابة معناها إني هعدي كل شخص في طريقي ومفيش مستشفى مجهز إنها تستقبل حالات إلا المستشفيات المخصصة من قبل وزارة الصحة ودي الوزارة اللي بتحول عليها الحالات اللي محتاجة إنها تتعزل في مستشفى والفيروس ليه درجات فيه درجات بتتابع من البيت مع وزارة الصحة وبيتعملها حجر صحي منزلي وفيه حالات بتتدهور فبيدخلوها العزل الصحي بالمستشفيات".