الطريق
السبت 18 مايو 2024 01:08 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”البقالين” تكشف لـ”الطريق” كيفية الحصول على كولونيا 555 في تموين إبريل

السلع التموينيه
السلع التموينيه

قال ماجد نادي، المتحدث باسم نقابة البقالين التموينيين، إن عملية صرف السلع التموينية المدعمة لشهر إبريل الجارى لأصحاب البطاقات التموينية منتظمة حتى الأن، رغم تفشي فيروس كورونا، مشيرا إلى أنه تم استلام ما يقرب من 97% من السلع التموينية المدعمة من وزارة التموين والتجارة الداخلية.

وأكد نادي في تصريح خاص لـ"الطريق" أن المطهرات مثل كولونيا "555" متاحة خلال عملية صرف السلع التموينية لشهر إبريل الجاري من البقالين التموينيين ومشروع جمعيتي، مشيرا إلى أن ساعات العمل تكون من الساعة السابعة صباحا حتي السابعة مساء، مساء وذلك طول أيام الأسبوع ماعدا الجمعة والسبت.

اقرأ أيضا:عاجل| تراجع أسعار الذهب اليوم الخميس 2 أبريل 2020

وأوضح المتحدث باسم نقابة البقالين التموينيين، أنه يتم صرف المطهرات ضمن سلع فارق نقاط الخبز، وهى السلع التى تصرف للمواطنين مجانا مقابل الترشيد فى استهلاك الخبز المدعم، مشيرا إلى أن عدد المستفيدين من الدعم يبلغ حوالي 5.22 مليون بطاقة، وعدد المستفيدين من الخبز المدعم حوالي 73 مليون مستفيد.

 

وأشار إلى أن جميع منافذ مشروع جمعيتي والبقالين التموينيين استلموا ما يقرب من 50% من مقررات السلع التموينية لشهر إبريل ، وذلك من خلال مخازن وزارة التموين وجميع الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، مشيرا إلى أن عملية صرف مقررات السلع التموينية ستعمل بشكل منتظم رغم ماتمر به البلاد.