الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 10:20 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صباحك روقان.. اضحك مع الماركات العالمية وتوعيتهم بالوقاية من كورونا

ماكدونالز
ماكدونالز

صباحك روقان.. حتى لا تصاب بفيروس كورونا المستجد، عليك أن تتبع التعليمات الوقائية التي وضعتها منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة، والتي جاء أهمها أن تبتعد عن الزحام لتجنب العدوى من آحد المتواجدين، ومن الضروري أن تترك مسافة لا تقل عن متر بينك وبين من يتواجد بجانبك، وهو ما يعرف ب"المسافة الاجتماعية".

شاركت الماركات العالمية في حلبة كورونا، وأقدمت على خوض مباراة ضده، فبدأوا في محاولة ابتكار شئ جديد ليوعوا الناس بضرورة المسافات والحفاظ عليها، حرصا منهم على سلامة المواطنين، ومشاركة في التوعية بأهم قواعد النجاة من الفيروس.

صباحك روقان.. اضحك مع الماركات العالمية وتوعيتهم بالوقاية من كورونا

"ماكدونالز" أحد أكبر سلاسل الطعام في العالم، تأسست في 15 مايو عام 1940، الطعام الأساسي الموجود بهر هو البرجر بأنواعه، والبطاطس المقلية، شاركت في حملة التوعية عن طريق إبعاد جزئي الحرف "m" عن بعضهما.

اقرأ أيضا: صباحك روقان.. اضحك مع دكتور أحمد خالد توفيق و"الطريف في طب الريف"

"كروم" هو متصفح الويب المشهور التابع لجوجل، شارك في تدعيم حملة الخطوات الاحترازية بالمسافات عن طريق صورة لأيقونته المعروفة وكلمة "كروم" بالإنجليزية حروفها بعيدة عن بعضها.

كما دخل السباق"pay pal" والاختصار الخاص بها"pp"، وقد ابعدو حرفي الاختصار عن بعضهما، بجاتب إبعاد حرف الكلمتين السابقتين عن بعضهما وترك مساحة.

"ستاربكس كوفي" والمشهور بعلامته خضراء اللون، وبداخلها امرأة، جاء في الصورة بنفس العلامة لكن المرأة خارجها، وموجودة بجانبها.