الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 08:20 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

دينا الشربيني تدخل في صراعات شرسة مع محمود قابيل (فيديو)

دينا الشربيني
دينا الشربيني

كشف السيناريست تامر حبيب عن تفاصيل مسلسله الجديد "لعبة النسيان"، والذي تجسده الفنانة دينا الشربيني.

وأكد حبيب، أن المسلسل سيتم طرحه في شهر رمضان، مشيرًا إلى أنهم يواصلون تصوير العمل متخذين كافة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأوضح السيناريست خلال مداخلة تليفونية له عبر برنامج "mbctrending"، أن المسلسل لم يتم الانتهاء من تصويره في الوقت الحالي، حيث أنهم سيواصلوا تصويره حتى نهاية رمضان خاصة في ظل الظروف العصيبة التي يمروا بها حاليا بسبب فيروس كورونا.

وتابع: "أنا محظوط لأني ينفع اشتغل من البيت لإن الجو في اللوكيشن صعب أوي كأننا في مفاعل نووي، وذلك على خلفية الوضع الراهن وفرض حظر التجوال والإجراءات الاحترازية التي يتبعها صناع العمل".

ولفت حبيبي إلى أن المسلسل مليء بالأحداث المثيرة والغامضة، والصراعات التي تواجه بطلة العمل دينا الشربيني، كما أنها تدخل في صراعات كثيرة مع الفنان محمود قابيل، مشيرًا إلى أن الدور الذي تؤديه دينا جديد عليها.

اقرأ أيضًا: تفاصيل أحداث مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع الحلقه 16 (فيديو)

مسلسل "لعبة النسيان" مأخوذ من فورمات إيطالي، وتواجه دينا كثيرا من الأزمات، حيث تجسد دور شخصية زوجة تقع في غرام شخص آخر وتخون زوجها وتتسبب في قتله ثم تفقد الذاكرة.

ويشارك في بطولة المسلسل "باسل الخياط، هنا شيحة، أحمد السعدني، إنجي المقدم، رجاء الجداوي، علي قاسم، وهو من إخراج هاني خليفة".